المخرجة ايناس الدغيدي المخرجة ايناس الدغيدي

إيناس الدغيدي تعرض مشاهد خاصة لم تعرض من قبل في «شيخ الحارة»

حامد عبدالحليم- هشام خالد السيوفي الخميس، 21 مايو 2020 - 09:58 م

كشفت المخرجة ايناس الدغيدي، عن بعض كواليس فقرات "شيخ الحارة" مع ضيوف البرنامج خلال الموسم الرابع، التي لم تعرض خلال شهر رمضان، وبعض المناوشات والمشادات التي حدثت بين شيخ الحارة والضيوف من نجوم الفن والاعلام. 

 

فحدثت مشادة بين الفنانة عبير صبري وشيخ الحارة حينما اتهمها بإجراء الكثير من عمليات التجميل لترد عليه قائلة: "معملتش ولا عملية تجميل خالص وريح دماغك وعملت بوتكس عادي".

 

فيما كشف شيخ الحارة عن مشروع ينوى الاعلامي تامر امين البدء فيه وهو انشاء مطعم للمأكولات، ليؤكد على كلامه قائلا: "انا هعمل مطعم كباب وكفته بس لسه مفكرتش في اسمه وخليك لطيف يا شيخ الحارة عشان أكلك منه".

 

فيما سخر الاثري الكبير زاهي حواس، من مداعبة شيخ الحارة له بأنه كان يريد مصاحبة المطربة العالمية شاكيرا، ليرد عليه قائلا: "احتمال كنت اصاحب شاكيرا وهي حلوة في المسرح والتلفزيون ولكن في الطبيعة صغيرة".

 

كما كشف المهندس اسامة الشيخ، رئيس اتحاد الاذاعة والتلفزيون السابق، عن قيامه بتقديم استقالته من رئاسة التلفزيون 3 مرات، قائلا: "استقلت 3 مرات وقدمتها يوم 28 يناير وقت ثورة 25 يناير، وقلت لقد تغيرت مصر وقلت ان الاوان ان نترك اماكنا للجيل الجديد وللزمن القادم".

 

فيما حاول شيخ الحارة محاولة الوقيعة بين النجم محمد رمضان والمنتج احمد السبكي، ليقطع السبكي الطريق عليه قائلا: "محمد رمضان خفيف ومش تقيل عليا كنجم، ولو هو نجم يبقى البركة فيا وهو عمره ما مشى كلامه عليا وهو محترم وابن ناس وشخصية محترمة".

 



الاخبار المرتبطة

الأكثر قراءة



 

 

 

الرجوع الى أعلى الصفحة