عصام الحضري
عصام الحضري


ماذا قال الحضري وأحمد فلوكس ومحي إسماعيل عن شعورهم بكورونا؟ (فيديو)

هشام خالد السيوفي- حامد عبدالحليم

الخميس، 21 مايو 2020 - 10:03 م

 

وجه مجموعة من نجوم الفن والإعلام والرياضة رسالة مؤثرة إلى المصريين نقلوا فيها شعورهم وانطباعهم في فترة الحجر المنزلي الذي تعيشه مصر والعالم بسبب تفشي فيروس كورونا المستجد، ونجحت المخرجة إيناس الدغيدي من خلال برنامج "شيخ الحارة والجريئة"، على قناة القاهرة والناس في إخراج الجانب الإنساني في حياتي المشاهير خلال معايشتهم فترة العزل المنزلي.

وقال الفنان أحمد فلوكس عن فترة معايشته العزل المنزلي، قائلا: "الملك لك يا الله، وقعدنا كلنا في البيت"، فيما علقت الفنانة الكبيرة صافية العمري قائلة: "بهذا الوباء ممكن ربنا مدينا فرصة ان احنا نفكر في حياتنان ولو ابتلاء من عند الله نصبر ونقول الحمد لله".

وعبر الفنان صبري فواز عن شعوره قائلا: "في حالة حرص لجميع الناس طول الوقت وخوف وقلق"، وقال ادوارد: "بقيت اقعد مع ولادي كتير مكنتش بقعد كده"، ومحي اسماعيل: "فترة العزل بسبب كورونا علمتني اتسلح بسلاح مهم جدا تربيت عليه اللي هو القناعة والرضا".

وأبدت الفنانة فريدة سيف النصر، اندهاشها من قدرة وباء كورونا على التفشي في العالم كله قائلة: "شيء غير متوقع وباء قاتل وقاسي وكأنه عارف هدفه"، فيما صدم الكابتن عصام الحضري متابعيه قائلا: "احسن فترة في حياتي قعدتني مع العيلة والأسرة والأولاد"، واختتم تامر هجرس: "بحسن بأمان إن عيلتي كلها موجودة جنبي".

 

الكلمات الدالة

مشاركه الخبر :

 
 
 
 
 
 
 
 
 

 
 
 

 
 
 

مشاركة