مسلسل ونحب تاني ليه
مسلسل ونحب تاني ليه


أحداث شيقة ومفاجآت في الحلقة 28 من مسلسل «ونحب تاني ليه»

محمد طه

الخميس، 21 مايو 2020 - 10:17 م

شهدت أحداث الحلقة الثامنة والعشرون من مسلسل "ونحب تاني ليه" للفنانة ياسمين عبد العزيز العديد من الأحداث الشيقة والمثيرة والمفاجآت الغير متوقعة.

 

ذهب "مراد" كريم فهمي إلى الجدة "هادية" ليلى عز العرب لتساعده في عودة حفيدتها "غالية" ياسمين عبد العزيز له، وحكى لها كل ما حدث وما بدر من والده ولكن لم يكن على علم بما سيحدث من والده، ولأول مرة تركز الجدة "هادية" في حديث من يتكلم معها، واعجبت بشخصية "مراد" ولكنها اعترضت عن ما بدر من والده، ووعدته بانها ستفعل ما تستطيع مساعدته به.

 

من جهة أخرى، طلب "عبدالله" شريف منير من "غالية" أن تجلس معه ليتحدث معها في أمرهما، واعترف لها بأنه غلط في حقها كل فترة زواجهما، ولكنه ندم أشد الندم، ويريد أن تعطيه فرصة أخرى حتى قبل عودتهما لبعضهما البعض ترى بنفسها بأنه تغير للأفضل، وأكد لها بأنه لم يضغط عليها ولكنه يتمنى أن توافق، وأن الحادثة التي تعرض لها وضحت له الصورة بأنه ظلمها معه، مما أدخل "غالية" في حالة حزن شديدة خاصة وأن هذا الاعتراف ليس في محله ووقته المناسب.

 

تأكد "مراد" كريم فهمي من أن "ناريمان" زوجة صديقه المقرب "عمر" إسلام جمال، تقوم بخيانته مع "إيهاب السويفي" والتي تعمل أيضًا لصالحه ضد "مراد"، ولكن للمرة الثانية يرفض "مراد" مصارحة "عمر" وأخفى عنه الأمر وغادر بسرعة كبيرة من منزلهما.

 

وانتهت أحداث الحلقة بمشهد مؤثر حيث نوى الحارس الشخصي لمنزل "عبدالله" شريف منير قتله من أجل سرقته، وكان "عبدالله" متواجد في المطبخ ليجهز العشاء، وفي نف الوقت يتحدث مع ابنته من خلال الهاتف المحمول، ومن المقرر أن تكشف حلقة الغد التاسعة والعشرون ما سيحدث لـ"عبدالله" من قبل هذا الشاب.

 

"ونحب تاني ليه" بطولة ياسمين عبد العزيز ويشاركها كل من الفنان شريف منير، وكريم فهمى، وسوسن بدر، وإسلام جمال، وبدرية طلبة، وإيمان السيد، وليلى عز العرب، وتارا عماد، وصبا الرافعى، وعدد آخر من الفنانين، من إخراج مصطفى فكري، وتأليف عمرو محمود ياسين.

 

وتدور قصة المسلسل في إطار اجتماعي رومانسي، وتحكي قصة المسلسل عن سيدة تعمل مهندسة ديكور التي تجسدها الفنانة ياسمين عبد العزيز خلال الأحداث وتظهر بدور زوجة الفنان شريف منير، وتنشب بينهما العديد من الخلافات فى حياتهما الزوجية تنتهى بالانفصال، فيما تظهر الفنانة سوسن بدر فى دور والدتها، بينما يظهر كريم فهمي بدور عشيقها.

الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة