العامري فاروق : أمانة الهيئات الإستشارية تحقق التواصل مع كافة الأمانات النوعية‎
العامري فاروق : أمانة الهيئات الإستشارية تحقق التواصل مع كافة الأمانات النوعية‎


العامري فاروق: أمانة الهيئات الإستشارية تحقق التواصل مع كافة الأمانات النوعية‎

رضا خليل

الخميس، 21 مايو 2020 - 10:45 م

قال العامري فاروق أمين شئون الهيئات الإستشارية المركزية بحزب مستقبل وطن ووزير الرياضة الأسبق، إن أمانة الهيئات الإستشارية واحدة من أهم الأمانات بالحزب والتي تستهدف تحقيق التواصل مع كافة الأمانات النوعية وتعتبر هي الهيئة الإستشارية لجميع الملفات الخاصة بالمشكلات والمقترحات التي تعرضها الأمانات المختلفة .

وأضاف " العامرى فاروق" خلال اجتماعه مع أعضاء وأمناء شئون الهيئات الإستشارية بحزب مستقبل وطن، عن طريق إستخدام تطبيق "زووم" أون لاين أن، تعتبر شئون الهيئات الإستشارية بالحزب على مستوى جمهورية مصر العربية  بمثابة مركز للتفكير للحزب .

حدد "العامري فاروق" موعداً دورياً لعقد الإجتماع مع الأمانة كل أسبوعين لبحث كافة الموضوعات المستجدة ومناقشة المقترحات وكيفية التحرك في هذه الملفات .

ويعد ذلك الإجتماع هو أول إجتماع  للأمانة الإستشارية منذ بداية تشكيلها في يناير من العام الجاري 2020 ، وتم مناقشة خلال الإجتماع  آخر التطورات والمستجدات الخاصة بوباء الكورونا المستجد وكيفية التعامل مع تلك الأزمة ومحاولة إتباع نصائح وإرشادات منظمة الصحة العالمية من أجل الحد من إنتشار الفيروس.

يذكر أن حزب مستقبل وطن أطلق ، أكبر قافلة توزيع أجهزة كهربائية وكراتين غذائية لعدد خمسة الاف أسرة من الاسر الأكثر إستحقاقاً  في 100 قرية مستحقة تحت عنوان "هدية الرئيس في ليلة القدر".

الكلمات الدالة

 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة