مسلسل فالنتينو مسلسل فالنتينو

فالنتينو الحلقة 28.. فسخ خطوبة ابنه الزعيم

شريهان نبيل الجمعة، 22 مايو 2020 - 12:00 ص

شهدت أحداث الحلقة 28 من مسلسل فالنتينو تطورأت أبرزها قام الزعيم بالتحجج بالعمل لينهي العزومة تاركا الزوجتين معا يكملان الغداء، ليتفق مع الأمن على إخبار الزوجتين أن زوجيهما تشاجرا سويا، خاصة أن دلال وداليا لا يعلمان أنه نفس الشخص، وذهبا لقسم الشرطة لتتشاجر دلال وداليا سويا وتفشل علاقة صداقتهما.

 

قام الزعيم عادل إمام بإجبار عمرو وهبة على فسخ خطوبته من هدى المفتي ابنة عادل إمام وذلك بعدما قام بفضح ممارسته وقيامه باستخدام صيدلية والده في أعمال منافية للآداب، إضافة لبيعه أدوية تندرج تحت بند المخدرات، وهو ما جعله يفسخ الخطوبة بعدما هدده الزعيم بفضحه أمام والده.

 

 

مسلسل فالنتينو تأليف أيمن بهجت قمر وإخراج رامى إمام، ويشارك فى البطولة داليا البحيرى، ودلال عبد العزيز، وفاء صادق، طارق الإبيارى، هدى المفتى، محمد كيلانى، رانيا محمود ياسين، إلهام عبد البديع، سليمان عيد، بدرية طلبة، أحمد فريد، جميل برسوم، محسن منصور، علاء عمرو وعدد آخر من الفنانين.

 

ويعود عادل إمام بـ فالنتينو إلى الدراما الرمضانية هذا العام بعد غيابه العام الماضى، حيث كان مقررا تقديمه للمسلسل فى شهر رمضان الماضى ولكن تم تأجيله بسبب ضيق الوقت وصعوبة اللحاق بالعرض وقتها، ليتم استئناف تصويره أواخر العام الماضى والانتهاء منه منذ شهرين ليكون أول الأعمال الجاهزة للعرض فى الشهر الكريم 2020.



الاخبار المرتبطة

الأكثر قراءة



 

 

 

الرجوع الى أعلى الصفحة