صورة موضوعية صورة موضوعية

«ماسمهمش طواغيت اسمهم شهداء».. أبرز مقولات «المنسي» في ملحمة البرث

محمد طه الجمعة، 22 مايو 2020 - 01:39 ص

شهدت أحداث الحلقة الثامنة والعشرين، من مسلسل «الاختيار» الذي يقوم ببطولته النجم أمير كرارة، ويُذاع على قناة «on e» العديد من الأحداث، والتي انتهت باستشهاد أحمد المنسي وهو يدافع عن كتيبته من هجوم التكفيريين على مربع البرث.

وللمنسي مقولات كثيرة في ملحمة البرث التي استشهد فيها يرددها الكثير من رواد السوشيال ميديا بعد استشهاده في حلقة الأمس وهي: "على العهد يا رجالة"، و"ماسمهمش طواغيت اسمهم شهداء.. و"العيال دي متدخلش الكمين وعلى العهد يا رجالة كل واحد سلاحه في إيده ولأخر طلقة"، و"مياخدوش حد مننا".

وأظهرت الحلقة 28 ملحمة وطنية وفداء من المنسي ورجاله، وكذلك الدفاع عن بعضهم البعض وعدم الاستسلام، ونجحوا في إسقاط عدد كبير من التكفيريين، ووقف جميع الضباط والجنود يدافعون عن الكمين لآخر نفس في عمرهم حتى المصابين استمروا في المقاومة وصد الهجوم على كمينهم ببسالة، وشهدت أحداث الحلقة استشهاد خالد دبابة، أثار اصطدام مدرعته في عربة مفخخة أثناء ذهابه لمساندة أحمد المنسي.

وظل يدافع أحمد المنسي عن الكمين حتى آخر نفس، وقام بمفرده بتصفية عدد كبير من التكفيريين ومنعهم من دخول الكمين، ليقوم أحد التكفيريين بقنصه ليستشهد وهو حاملا سلاحه ويدافع على أرضه ووطنه وزملائه.



الاخبار المرتبطة

الأكثر قراءة



 

 

 

الرجوع الى أعلى الصفحة