محمود العسيلي
محمود العسيلي


بعد عرض «الاختيار».. محمود العسيلي: «شهداء في جنة الخلد»

نورهان نبيل

الجمعة، 22 مايو 2020 - 03:26 ص

أعرب الفنان محمود العسيلي عن إعجابه الشديد بالحلقة الجديدة من مسلسل الاختيار وكتب من خلال حسابه على الفيسبوك :" ‏هو وجع قلب خلى 100 مليون يبكوا النهارده.. بس الاكتر منه إيمان و فخر و عزة و كرامة و شجاعة و قوة  و ميت مليون بردو بيدعوا بالرحمة و المغفرة"

وأضاف: "‏شكرا ⁧‫الإختيار ‬⁩لتوثيق حياة الأبطال اللي عاشوا ابطال في الأرض و هيعيشوا شهداء في جنة الخلد ".

وأظهرت الحلقة 28 ملحمة وطنية وفداء من المنسي ورجاله، وكذلك الدفاع عن بعضهم البعض وعدم الاستسلام، ونجحوا في إسقاط عدد كبير من التكفيريين، حيث كان العهد بين المنسي ورجاله خلال المعركة: «على العهد يا رجالة محدش من التكفيريين يدخل الكمين هنقف لآخر نفس وآخر طلقة.. مياخدوش حد مننا».

ووقف جميع الضباط والجنود يدافعون عن الكمين لآخر نفس في عمرهم حتى المصابين استمروا في المقاومة وصد الهجوم على كمينهم ببسالة، وشهدت أحداث الحلقة استشهاد خالد دبابة، أثار اصطدام مدرعته في عربة مفخخة أثناء ذهابه لمساندة أحمد المنسي.

وقام أحمد المنسي بقتل الإرهابي أبو سعد الجنوبي عند اقتحامه للكمين وهو يقول «هما مبيستسلموش ليه» ليقوم المنسي بتصفيته قائلا: «اسمهم شهداء مش طواغيت»، وظل يدافع أحمد المنسي عن الكمين حتى آخر نفس، وقام بمفرده بتصفية عدد كبير من التكفيريين ومنعهم من دخول الكمين، ليقوم أحد التكفيريين بقنصه ليستشهد وهو حاملا سلاحه ويدافع على أرضه ووطنه وزملائه

الكلمات الدالة

 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة