مسلسل النهاية مسلسل النهاية

سهر الصايغ تتمكن من إعادة تشغيل روبوت يوسف الشريف في «النهاية»

أحمد السنوسي الجمعة، 22 مايو 2020 - 04:21 ص

شهدت أحداث الحلقة 28 من مسلسل "النهاية" اختفاء "قاسم" الذي يجسد شخصيته ممدوح الشناوي، أحد أفراد أمن الواحة، بعد أن كشف الحقيقة لـ "المهندس زين" الذي يجسد شخصيته يوسف الشريف، وذلك بعد أن تلاشت أثار دواء فقدان الذاكرة المدسوس في العصير، ويتجه فور استيقاظه إلى الدولاب ليخرج جهاز التسجيل الذي سجل عليه كل مخاوفه خلال الفترة الأخيرة ويبدأ استرجاع كل ما سبق.

تتجه صباح إلى مخبأ اللصوص لكنها تقع في قبضتهم ويقرر زعيم العصابة تشغيلها في زراعة المخدرات، مقابل أن يمنحها قطع الغيار المطلوبة وبالفعل واستطاعت "صباح"  سهر الصايغ، وصديقتها "زينة" داليا شوقي، تصليح "روبوت زين" وتشغيله من جديد.

نكتشف زواج رضوى من يسر وحرصه على متابعة تسليم المحصول، وخلال تواجده في الشركة تتحدث إحدى العاملات عن تجارة يسر للمخدرات وهو ما يلفت انتباه شادية، التي تسعى لابتزازه، لكنه يقتلها.

تتلقى رضوى رسالة مصورة مسجلة من شادية تخبرها أنها سجلت كل ما دار بينها وبين يسر وأن وصول الرسالة يعني قتلها أو اختطافها، وتشاهد رضوى مشهد قتل شادية على يد يسر.

يضع مؤنس خطة لكي يصل إلى مكان صباح، ويسرب معلومة لسعادة عن مخبأها، ليبدأ بدوره في وضع خطة مع رجال عصابة المحروقي لتهريب عزيز من أجل الذهاب واسترداد المسروقات.

تنجح خطة الهرب ويخرج عزيز وسعادة مع رجال العصابة الثلاثة متجهين إلى الخليل فيما يراقبهم رجال مؤنس الذين يحاولوا منع الكارثة من الوقوع.

تدور أحداث المسلسل في عام 2120، يحاول مهندس" زين" يوسف الشريف التصدي للتكنولوجيا التي أصابت العالم بعد مرور 50 عام من الآن، ولكن يتغير كل شيء حينما يقابل إنسان آلي مستنسخ منه.

 

مسلسل "النهاية" بطولة: يوسف الشريف، وناهد السباعي، وأحمد وفيق، وسهر الصايغ، وعمرو عبد الجليل، وأحمد وفيق، ومحمد لطفي، وباسم مغنية، وياسمين علي، ومحمود الليثي،باسل الزارو، ومحمد العمروسي، وتأليف عمرو سمير عاطف وإخراج ياسر سامي.



الاخبار المرتبطة

الأكثر قراءة



 

 

 

الرجوع الى أعلى الصفحة