الشهيد أحمد المنسي الشهيد أحمد المنسي

«عاش رجل ومات بطل» .. منسي الأسطورة يُشعل السوشيال ميديا

منةالله يوسف الجمعة، 22 مايو 2020 - 07:48 ص

تصدر الشهيد أحمد المنسي مواقع التواصل الاجتماعي بعد عرض الحلقة الثامنة والعشرون من مسلسل الاختيار.

ووجه رواد السوشيال ميديا مجموعة من الرسائل المؤثرة لمنسي أبرزها «عاش رجل ومات بطل، المنسي ده أسطورة، لما ضربوا وقتاوه قتاوه من ظهره غدر وغيرها من الكلمات والأغاني الوطنية تقديرا لدوره في حماية الكتيبة  103 لآخر نفس.

وأظهرت الحلقة 28 ملحمة وطنية وفداء من المنسي ورجاله، وكذلك الدفاع عن بعضهم البعض وعدم الاستسلام، ونجحوا في إسقاط عدد كبير من التكفيريين، حيث كان العهد بين المنسي ورجاله خلال المعركة: «على العهد يا رجالة محدش من التكفيريين يدخل الكمين هنقف لآخر نفس وآخر طلقة.. مياخدوش حد مننا».

ووقف جميع الضباط والجنود يدافعون عن الكمين لآخر نفس في عمرهم حتى المصابين استمروا في المقاومة وصد الهجوم على كمينهم ببسالة، وشهدت أحداث الحلقة استشهاد خالد دبابة، أثار اصطدام مدرعته في عربة مفخخة أثناء ذهابه لمساندة أحمد المنسي.

وقام أحمد المنسي بقتل الإرهابي أبو سعد الجنوبي عند اقتحامه للكمين وهو يقول «هما مبيستسلموش ليه» ليقوم المنسي بتصفيته قائلا: «اسمهم شهداء مش طواغيت»، وظل يدافع أحمد المنسي عن الكمين حتى آخر نفس، وقام بمفرده بتصفية عدد كبير من التكفيريين ومنعهم من دخول الكمين، ليقوم أحد التكفيريين بقنصه ليستشهد وهو حاملا سلاحه ويدافع على أرضه ووطنه وزملائه.



الاخبار المرتبطة


الأكثر قراءة



 

 

 

الرجوع الى أعلى الصفحة