اللاعب المصرى عمر مرموش اللاعب المصرى عمر مرموش

معلومات لا تعرفها عن عمر مرموش مهاجم فولفسبورج الألماني

أحمد أنور الجمعة، 22 مايو 2020 - 10:22 ص

يخوض اللاعب المصرى عمر مرموش، رحلة احتراف في صفوف مهاجم فريق فولفسبورج الألماني، في مسابقة الدورى الألمانى "البوندزليجا".

وبدأ  عمر مرموش، رحلة احترافه الأوروبى منذ نحو 3 مواسم وتحديدًا فى صيف 2017، عندما انتقل من صفوف الفريق الأول لنادى وادى دجلة الذى كان يلعب له وهو فى سن 17 من عمره، وانتقل إلى "فولفسبورج الألمانى" بعدما فضله على بوروسيا دورتموند الألمانى أيضًا ومالاجا الإسبانى لأن مستواه الكروى سيتطور بصورة أفضل مع فولفسبورج.

ونجح المهاجم عمر مرموش صاحب الـ20 عامًا والذى يجيد أيضًا اللعب فى مركز الجناح الأيسر فى تسجيل 7 أهداف 3 منها فى مباراة واحدة (هاتريك) بشباك "هانوفر"، وذلك خلال 13 مباراة شارك فيها أساسيًا مع فريقه فولفسبورج (ب) القسم الثاني.

وغاب مرموش عن انطلاقة الموسم، قبل أن يشارك تدريجيًا فى 6 مباريات كبديل، سجل خلالها هدفًا وحيدًا، لكنه استعاد عافيته فى النصف الثانى من الموسم، وشارك أساسيًا فى ثمانى مواجهات من المواجهات التسعة الأخيرة التى لعبها رديف فولفسبورج فى دورى القسم الرابع.

وتم استدعاء المهاجم المصرى عمر مرموش على فترات للتدريب مع الفريق الأول بنادى فولفسبورج لكونه اللاعب الرابع فى هذا المركز بالفريق الأول، وسبق للاعب عمر مرموش استدعاؤه فى معسكر المنتخب الأولمبى المصرى بإسبانيا، والذى سبق مشاركة المنتخب فى البطولة الأفريقية.



الاخبار المرتبطة

الأكثر قراءة



 

 

 

الرجوع الى أعلى الصفحة