محمد عطية وكيل أول الوزارة مدير المديرية التربية والتعليم بالقاهرة  محمد عطية وكيل أول الوزارة مدير المديرية التربية والتعليم بالقاهرة 

مدير تعليم القاهرة يؤكد على الاستعداد لامتحانات الدور الثاني والثانوية العامة والفنية

منةالله ممدوح الجمعة، 22 مايو 2020 - 12:20 م

اجتمع محمد عطية وكيل أول الوزارة مدير مديرية التربية والتعليم بالقاهرة، مع مديري عموم ووكلاء الإدارات التعليمية من خلال برنامج زووم  عبر شبكة الانترنت.

 

واستهل الاجتماع، بتقديم الشكر لفريق العمل بالمديرية والإدارات التعليمية علي الجهد المبذول والاجراءات الوقائية المستمرة خلال فترة تسليم وتصحيح المشروعات البحثية.

 

وأكد على استمرار اتباع كافة الإجراءات الاحترازية والوقائية وتوجيهات رئيس الوزراء ووزير التربية والتعليم ومحافظ القاهرة.

 

وشدد  على ارداء الكمامات للعاملين وجميع المترددين على الإدارات والمدارس والاستمرار في تعقيم دواوين الإدارات التعليمية والمدارس التابعة لها والتيسير على أولياء الأمور خلال دفع مصروفات رياض الأطفال المرحلة الخامسة، ومراعات المسافات البينية بين الأشخاص وتوفير معقمات الأيدي للحفاظ على سلامة الجميع ومنع انتشار الفيروسات وبخاصة فيروس كورونا المستجد.

 

وأشار إلى سرعة تسليم نتائج المشروعات البحثية لجميع المراحل، وإعلان النتائج بعد إرسال فاكس المديرية.

 

كما ناقش الاستعدادات للإمتحانات التكميلية لسنوات النقل، والشهادة الإعدادية والذين تغيبوا عن امتحانات الفصل الدراسي الأول بعذر قهري مقبول، وامتحانات الدور الثاني اعتبارا من يوم ٢١ يونيو ٢٠٢٠، وفقا للقواعد المنظمة والتعليمات الواردة من الوزارة.

 

وأشار إلى الإلتزام الكامل واتخاذ كافة الاجراءات الاحترازية والوقائية، كما تم مناقشة الاستعدادات الكاملة لامتحانات الشهادة الثانوية العامة  والدبلومات الفنية وفق خطة الوزارة خلال الوضع الراهن.

 



الاخبار المرتبطة

تعرف على حالة الطقس.. اليوم تعرف على حالة الطقس.. اليوم الخميس، 28 مايو 2020 06:54 ص

الأكثر قراءة



 

 

 

الرجوع الى أعلى الصفحة