البرلمان البرلمان

برلماني يقدم 10 منح تعليمية مجانية مدى الحياة لأبناء شهداء الجيش والشرطة ‎

حسام صدقة الجمعة، 22 مايو 2020 - 03:02 م

أعلن الدكتور أيمن أبو العلا، رئيس الهيئة البرلمانية لحزب المصريين الأحرار، تقديم منحة تعليمية مجانية free scholarship مدى الحياة سواء فى القسم ال national أو international  لـ ١٠ من أبناء الأبطال شهداء الجيش والشرطة فى العمليات الارهابية وتحديدا في مدرسة Brilliance .

جاء إعلان الدكتور أيمن أبو العلا، عبر صفحته الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي فيس بوك، عقب مشاهدة حلقة الأمس من مسلسل الاختيار الذي يجسد بطولات أبناء مصر من القوات المسلحة، وما شهدته حلقة الأمس من تناول استشهاد المنسي ورفاقه الأبطال.

وقال أيمن أبو العلا: هذا أقل شيء يمكن أن نقدمه لهؤلاء الذين قدموا أرواحهم فداء للوطن ولنا هو تقديم كل سبل الرعاية لأسرهم الكريمة، مشيرا إلى أنه شيئ قليل جدا من فضل آبائهم علينا.

ودعا جميع أصحاب المدارس الخاصة على مستوى الجمهورية أن يقدموا مثل هذه المنح لأبناء الشهداء، تقديرا لتضحيات أبائهم العظيمة للحفاظ على هذا الوطن الغالي.

واختتم أبو العلا: التضحيات العظيمة وتقديم الروح والنفس فداء للوطن من طبائع الرجال العظام الذين صدقوا ما عاهدوا الله عليه، وهو ما شاهدنا جانب بسيط من بطولات هؤلاء الرجال فى حلقة مسلسل الاختيار  وما لم نعلمه أو نشاهده أعظم واروع.



الاخبار المرتبطة

تعرف على حالة الطقس.. اليوم تعرف على حالة الطقس.. اليوم الخميس، 28 مايو 2020 06:54 ص

الأكثر قراءة



 

 

 

الرجوع الى أعلى الصفحة