رئيس جامعة سوهاج
رئيس جامعة سوهاج


جامعة سوهاج تقرر تنظيم العمل في ضوء الإجراءات الاحترازية لمواجهة كورونا

خالد حسن

الجمعة، 22 مايو 2020 - 08:01 م

 

أصدر الدكتور احمد عزيز رئيس جامعة سوهاج قرار رقم 1894 لشهر مايو لعام 2020، بآليات، وإجراءات تنظيم العمل داخل الجامعة خلال الفترة القادمة في ضوء الإجراءات الاحترازية التي اتخذتها الدولة المصرية لمواجهة انتشار فيروس كورونا المستجد .
وقال عزيز ان تلك الاجراءات الاحترازية سوف تتعامل الجامعة مع كل من يخالفها بكل حزم، مشيرا إلى أن مواجهة انتشار الوباء مسئولية اجتماعية تضامنية كل في مكانه، لمساعدة الدولة وتخفيف الضغط على مرافقها الصحية، حتى نستطيع سويا عبور تلك المرحلة بأمن وأمان .
واوضح احمد عبد الحافظ المستشار الإعلامي للجامعة ان القرار تضمن الاتي:
 مــادة (1): تلتزم كافة وحدات وإدارات الجامعة وكلياتها باتخاذ ما تراه من إجراءات مناسبة ولازمة لحماية الموظفين لديها أو المترددين عليها من أي تداعيات محتملة لفيروس كورونا المستجد.
مــادة (2): إلزام كافة منسوبي ومرتادي الجامعة بإرتداء الكمامات أثناء تواجدهم داخل الجامعة.
مــادة (3): يحظر إنتقال أو تحرك الموظفين بين وحدات وإدارات الجامعة وكلياتها المختلفة خلال فترة العمل إلا في حالات الضرورة والتي يقدرها الرئيس المباشر على أن يتم التواصل إلكترونياً أو تليفونياً.
مــادة (4): تتولى وحدات الشئون العامة بوحدات الجامعة توفير مكان لتوزيع الكمامات على الموظفين القائمين بالعمل.
مــادة (5): على الإدارة العامة للتوجيه المالي والإداري والإدارة العامة للأمن الجامعي مراعاة تنفيذ ذلك بكل دقة تحت إشراف السادة عمداء الكليات وأمناء الجامعة المساعدين كلاٌ فيما يخصه.
مــادة (6): كل من يخالف ذلك يعرض نفسه للمسائلة.


 

 

الكلمات الدالة

مشاركه الخبر :

 
 
 
 
 
 
 
 
 

 
 
 

 
 
 

مشاركة