مصيف راس البر
مصيف راس البر


إجراءات مشددة على بوابات دخول رأس البر

محمد قورة

السبت، 23 مايو 2020 - 11:15 ص

شهدت بوابات دخول مصيف رأس البر إجراءات أمنية مشددة لمنع دخول أي زوار من المحافظات الأخرى أو من أبناء محافظة دمياط الغير المقيمين بالمدينة بالإضافة إلى تكثيف الحملات داخل المدينة لمنع أي تواجد على الشواطئ للحد من التجمعات خلال احتفالات عيد الفطر المبارك للتصدي لانتشار فيروس كورونا المستجد.

قامت الدكتورة منال عوض محافظ دمياط بجولة ميدانية رافقها خلالها اللواء عماد حمدى رئيس الوحدة المحلية لمدينة رأس البر لتفقد بوابتى الدخول الغربية والشرقية  لمتابعة تطبيق القرار الصادر بشأن اقتصار دخول مدينة رأس البر على قاطنيها من أبناء محافظة دمياط فقط ومنع الوافدين من المحافظات الأخرى من دخول المدينة ومتابعة استمرار اغلاق الشواطئ وذلك فى إطار الخطوات الاستباقية والإحترازية لمواجهة جائحة فيروس كورونا المستجد ومنع أي تجمعات فضلا عن متابعة إيرادات البوابة.

 ووجهت المحافظ،  مديرى إدارتى المتابعة والتفتيش المالى والإدارى بالتواجد الميدانى المستمر على بوابتى المدينة لتحقيق التعاون مع الوحدة المحلية والأجهزة الأمنية لتطبيق تلك القرارات بكل حزم كما أكدت على توفير مهمات الوقاية للعاملين.

وفي سياق متصل اصدرت الدكتورة منال عوض تعليمتها لرؤساء المركز والمدن بإغلاق كافة الحدائق والمتنزهات، كما تم التنسيق مع رئيس جهاز تنمية مدينة دمياط الجديدة لاستمرار اغلاق الطرق المؤدية للشواطئ وإغلاق الحدائق والمتنزهات بالمدينة.

الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة