إزالات للتعدى على الأراضى الزراعية
إزالات للتعدى على الأراضى الزراعية


محافـظ المنوفية: إزالات فورية لـ2595 مترا وتنفيذ 234 حالة تعدي على الأراضي

سهام فودة

السبت، 23 مايو 2020 - 11:54 ص

أكد اللواء إبراهيم أحمد أبو ليمون محافظ المنوفية  أن إجمالى ما تم تنفيذه من إزالات للتعدي على الأراضي الزراعية بنطاق المحافظة بلغ 234 حالة تعدي بإجمالي مساحة 10 أفدنة و7 أسهم وذلك خلال فترة الحظر من يوم 25 مارس وحتى أمس الخميس 21 مايو الجاري.

 

ولفت إلى استمرار تنفيذ حملات الإزالة بجميع قري ومراكز المحافظة بالتنسيق مع الجهات الأمنية والمعنية من أجل الحفاظ على الرقعة الزراعية وإنفاذ القانون وفرض هيبة الدولة ومعاقبة المخالفين .

 

وكشف محافظ المنوفية عن تنفيذ إزالة 6 حالات تعدى عبارة عن تشوينات بطريق قويسنا -  شبين الكوم  بمساحة 1100 متر، و تنفيذ 2 حالة تعدى فورية بكفر طنبدى ومنشأة عصام بإجمالى مساحة 155 مترا.

 

 وأضاف أنه تم  تنفيذ 5 قرارات إزالة داخل الحيز العمرانى بقرى كفر بنى غريان وشبرا بخوم بقويسنا بمساحة 690 مترا ، وكذا تنفيذ 6 حالات تعدي بمساحة 650 مترا بناء مخالف بسرس الليان ، فضلاً عن  تنفيذ 15 قرارا لإزالة التعديات على حرم طريق مصر - إسكندرية الزراعى بنطاق مركز ومدينة قويسنا بالتنسيق مع الجهات الأمنية والهيئة العامة للطرق والكبارى  وتم إتخاذ كافة الإجراءات  القانونية حيال المخالفين.

 

ومن جانبه شدد أبو ليمون محافظ المنوفية على رؤساء الوحدات المحلية للمراكز والمدن والأحياء بضروة التنسيق الكامل مع الجهات الأمنية والمعنية للتصدي للمخالفين خلال أجازة عيد الفطر والتعامل بكل حزم مع أية محاولات للبناء المخالف بدون تهاون أو تقصير ومنع محاولات إستغلال الظروف الراهنة التى تمر بها البلاد في ظل  تداعيات إنتشار فيروس كورونا المستجد.    

الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة