اللواء محمود شعراوي وزير التنمية المحلية
اللواء محمود شعراوي وزير التنمية المحلية


وزير التنمية المحلية يطمئن على الحالة الصحية لمحافظ الدقهلية هاتفيًا

محمود كساب

الأحد، 24 مايو 2020 - 11:14 ص

 

   حرص اللواء محمود شعراوي وزير التنمية المحلية ، في أول أيام عيد الفطر المبارك على الاطمئنان علي تطورات الحالة الصحية للدكتور أيمن مختار محافظ الدقهلية بعد إصابته هو وزوجته مؤخراً بفيروس كورونا المستجد .

 وأعرب شعراوي خلال الاتصال عن خالص تمنياته بسرعة الشفاء العاجل للمحافظ وزوجته ، كما أبلغه تمنيات السيد رئيس الجمهورية و الدكتور مصطفي مدبولي رئيس مجلس الوزراء بسرعة الشفاء العاجل وعودة الدكتور أيمن مختار  وزوجته لأسرتهما معافين ان شاء الله ، وعودة المحافظ لممارسة عمله من جديد بصورة طبيعية بمقر المحافظة خلال الأيام القادمة . 

ومن جانبه أعرب د. أيمن مختار عن خالص تقديره و شكره واحترامه علي حرص الوزير محمود شعراوي على المتابعة المستمرة لتطورات حالته الصحية وحرصه علي التواصل معه في أول أيام عيد الفطر للاطمئنان عليه هو وزوجته ، وأكد مختار أن حالته الصحية في تحسن مستمر ويتلقي الرعاية الطبية اللازمة وفقًا لإرشادات منظمة الصحة العالمية وتوصيات وزارة الصحة المصرية . 

وأضاف مختار أنه علي تواصل مستمر مع نائبه هيثم الشيخ ومدير الأمن والقيادات التنفيذية بالمحافظة لمتابعة تنفيذ توجيهات رئيس الجمهورية وتكليفات رئيس الوزراء في أيام العيد فيما يخص إزالة التعديات على أراضي وأملاك الدولة وكذا تنفيذ الإجراءات الاحترازية والوقائية للحد من انتشار فيروس كورونا . 
 
وفي السياق ذاته أجري اللواء محمود شعراوي وزير التنمية المحلية،  اتصالا هاتفيا مع  هيثم الشيخ نائب محافظ الدقهلية وذلك في إطار متابعته لتطورات الوضع داخل المحافظة وما تم من إجراءات لتعقيم وتطهير جميع الإدارات والمكاتب الرئيسية بالديوان العام.

 تابع شعراوي استعدادات المحافظة فيما يخص استقبال عيد الفطر المبارك والتنسيق بين كافة الأجهزة التنفيذية ومديرية الأمن لتنفيذ قرارات رئيس مجلس الوزراء المتعلقة بمنع التجمعات خلال عيد الفطر ومنع إقامة أية احتفالات أو فعاليات للحد من انتشار فيروس كورونا.
وشدد وزير التنمية المحلية علي ضرورة تطبيق القرارات الخاصة بفيروس كورونا بكل حسم وعلي رأسها تعديل مواعيد حظر التجوال لتبدأ من الساعة الخامسة مساءً وحتى السادسة صباحاً . 
وأشار اللواء شعراوي إلى أن هناك تنسيق مستمر بين محافظ الدقهلية ونائبه لمتابعة سير العمل والملفات العاجلة بالمحافظة خاصة توجيهات القيادة السياسية .
 

 

الكلمات الدالة

مشاركه الخبر :

 
 
 
 
 
 
 
 
 

 
 
 

 
 
 

مشاركة