توزيع كعك العيد علي الأطقم الطبية والمرضي بمستشفيات العزل بالغربية
توزيع كعك العيد علي الأطقم الطبية والمرضي بمستشفيات العزل بالغربية


 في اول أيام العيد: توزيع كعك العيد علي الأطقم الطبية والمرضي بمستشفيات العزل بالغربية

فوزي دهب- أحمد أبورية

الأحد، 24 مايو 2020 - 12:15 م

قامت محافظة الغربية بتوزيع كعك العيد علي الأطقم الطبية والمرضي والعاملين بمستشفيات العزل بالمدينة الجامعية بسبرباي وكفرالزيات.

وقال الدكتور طارق رحمي محافظ الغربية، إن هذه المشاركة تأتي في إطار الدعم النفسي بالتوازن مع العلاج ، لكافة الأطقم الطبية والمرضي والفنيين والعاملين بمستشفيات العزل لإدخال الفرحة والبهجة على قلوبهم احتفالا بعيد الفطر المبارك .

وأشاد  "رحمي" بجهود رجال الأعمال وكافة مؤسسات المجتمع المدني في دعم كافة المبادرات التي تطلقها محافظة الغربية في مختلف المناسبات.

كما شنت مديرية امن الغربية عدة حملات مكثفة علي مدن الملاهي في طنطا والمحلة الكبري بناء على توجيهات اللواء محمود حمزة مدير أمن الغربية والدكتور طارق رحمى محافظ الغربية للتصدى الحاسم لكل من يخالف القانون ويتعدى الحظر لما تمر به البلاد من أزمة وباء فيروس كورونا قام العقيد وسيم قنديل مأمور قسم شرطة المرافق وضباط القسم وأمناء الشرطة بحملة مكبرة لتفقد الأوضاع الأمنية مما أسفرت الحملة عن إزالة مدينة الملاهي بشارع ٢٥ الجلاء  دائرة قسم ثان طنطا  كما تم إزالة الملاهي الموجودة بمدينة المحلة الكبري ومنع إقامة اي تجمعات خاصة للأطفال لحمايتهم من انتشار عدوي فيروس كرونا.

الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة