أستمرار أعمال رش وتطهير الشوارع والمنشآت بمدن ومراكز البحيرة 
أستمرار أعمال رش وتطهير الشوارع والمنشآت بمدن ومراكز البحيرة 


أستمرار أعمال رش وتطهير الشوارع والمنشآت بمدن ومراكز البحيرة 

فايزة الجنبيهي

الأحد، 24 مايو 2020 - 12:46 م

شدد اللواء هشام آمنة  محافظ البحيرة على استمرار عمل الحملات اليومية التى تنفذها المحافظة والوحدات المحلية بالتعاون مع كافة الجهات المعنية مع تكثيف تلك الحملات مع إجازة عيد الفطر المبارك واستغلال خلو الشوارع من المارة بإمتثال المواطنين لقرار حظر التجول  لتطهير وتعقيم الشوارع والميادين وواجهات المحال والمنازل وأماكن الإنتظار  بخلاف جهود الوقاية والتطهير اليومية المماثلة التى تتم بصفة دورية ومستمرة بمختلف المنشآت والهيئات .


يأتي ذلك في إطار التدابير والإجراءات الاحترازية والوقائية التي تتخذها الدولة للوقاية من فيروس كورونا المستجد والحد من انتشاره.
وأشار بيان للمركز الصحفي بالمحافظة أن  حملات التعقيم اليومية التي تنفذها الوحدات المحلية بمدن ومراكز المحافظة بالتنسيق   مع إدارة البيئة وكافة الجهات المعنية.


أسفرت عن رش وتعقيم وتطهير المنازل والشوارع بقرية زاوية حمور التابعة لقرية طيبة بالدلنجات من خلال فريق المتوطنة ومبنى الوحدة المحلية والحملة الميكانيكية بمدينة الرحمانية والشوارع والطرق والمداخل بنطاق قرية البلاكوس بمركز كوم حمادة والتوابع من خلال فريق مكافحة ناقلات الأمراض بالصحة بالتنسيق مع الوحدة المحلية ورش وتطهير قرية شرنوب بمركز دمنهور وتطهير وتعقيم عدد ١٣ قطاع بمنطقة الشونة وشارع عبدالواحد فهمي وبعض القرى من نجع الميري وخط مشروع أباظة بحوش عيسى.


كما قامت مديرية الطب البيطرى برش وتطهير بعض  المنازل والمناطق والشوارع المحيطة بقرى على باشا بافلاقة.

الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة