محافظ الدقهلية يكلف نائبه بمتابعة تطبيق قرار فلق الشواطئ والحدائق العامة بالمنصورة
 محافظ الدقهلية يكلف نائبه بمتابعة تطبيق قرار فلق الشواطئ والحدائق العامة بالمنصورة


محافظ الدقهلية يكلف نائبه بمتابعة تطبيق قرار غلق الشواطئ والحدائق العامة بالمنصورة وجمصه

حازم نصر

الأحد، 24 مايو 2020 - 05:14 م

كلف د.أيمن مختار محافظ الدقهلية  نائبه  هيثم الشيخ بالقيام بجولة تفقدية في أول أيام عيد الفطر بمدينة المنصورة ومدينة جمصة  للتأكد من تطبيق قرار الدكتور مصطفي مدبولي رئيس الوزراء بغلق الشواطئ والمتنزهات في العيد. 

 تفقد نائب المحافظ ومنال الغندور سكرتير عام المحافظة الحدائق والمنتزهات العامة بشارع الجيش وشارع قناة السويس بالإضافة إلي حديقة شجرة الدر بالمشاية السفلية بمدينة المنصورة . 

كما تفقد " الشيخ " شواطئ جمصة  للتأكد من عدم تواجد مواطنين.. وتفقد أيضا حدائق  الأندلس وابن لقمان وأم كلثوم والمنتزهات العامة وشوارع المدينة للتأكد من خلوها من المواطنين. 

وفي نهاية الزيارة عقد اجتماعاً  بالجهاز التنفيذي لمدينة جمصة للاطمئنان علي سير العمل وأعمال التطوير داخل المدينة وكلف  رئيس المدينة بمتابعة استمرار غلق الشواطئ والمنتزهات العامة حتى نهاية الأسبوع الجاري .

وأشاد نائب المحافظ بوعي والتزام أبناء الدقهلية بقرارات الغلق وعدم خروجهم إلى الحدائق والمنتزهات العامة مؤكدا علي أن مثل هذه القرارات التي تتخذها الدولة من أجل سلامة وصحة المواطنين وللحد من انتشار فيروس كورونا لتخطي هذه المرحلة الحرجة التي تمر بها مصر . 

وأكد  الشيخ علي أن رجال الشرطة البواسل هم درع مصر للحفاظ علي أمنها الداخلي ونقل لهم شكر وتقدير الدكتور أيمن مختار محافظ الدقهلية لجهدهم المتواصل في تطبيق كافة قرارات الحظر والتنسيق مع الجهاز التنفيذي للمحافظة لتنفيذ قرارات غلق الشواطئ والمنتزهات العامة .

حضر الجولة المهندس محمد البسيوني رئيس حي شرق المنصورة والمحاسب محمد أمين رئيس حي غرب المنصورة والمحاسب محمد عبدالباقي رئيس مدينة جمصه واحمد عرفه نائب رئيس مدينة جمصة  .
 

الكلمات الدالة

 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة