close
شواطئ الغردقة خالية شواطئ الغردقة خالية

شوارع وشواطئ الغردقة خالية ثانى أيام العيد 

إبراهيم الشاذلي الإثنين، 25 مايو 2020 - 09:27 ص

شهدت شواطئ مدينة الغردقة خلال ثانى ايام العيد ، خلو تام من المواطنين، وذلك تنفيذًا لتعليمات مجلس الوزراء بغلق الشواطئ، ضمن إجراءات الوقاية من فيروس كورونا المستجد .

وقامت إدارة مرور البحر الاحمر، بتوجيه من اللواء أشرف حشيش مدير أمن البحر الأحمر، بقيادة العميد محمد صلاح قائد المرور، بعمل تعديل مسارات لخطوط سيرا السيارت وتسير الحركة الموروية مع غلق جميع الطرق المؤدية الى مناطق الكورنيش جنوب مدينة الغردقة وخلق محاور مرورية اخرى .

وأكد اللواء عاطف وجدى رئيس مدينة الغردقة، أن الوحدة المحلية، رفعت درجة الاستعداد القصوى مسبقًا لتطبيق قرار رئيس مجلس الوزراء بشأن غلق جميع الحدائق والمتنزهات والشواطئ ، مؤكدا على أن تم تشكيل غرفة عمليات على مدار الساعة، للرقابة كافة الشواطئ بالمدينة، والاستعداد لاى طارئ، ومراقبة أى تجمعات أو تحركات جماعية للمواطنين.

وأشار رئيس المدينة إلى أن الدولة اتخذت كافة الإجراءات الاحترازية لمواجهة فيروس كورونا فى هذا اليوم، مؤكدا أن تلك القرارات جاءت لصالح المواطنين، للحفاظ على سلامتهم.

وأوضح رئيس مدينة الغردقة، أن الوحدة تواصلت مع الأجهزة التنفيذية ورجال الشرطة، لمتابعة الشواطئ بصفة مستمرة، موجها بضرورة المرور على المحلات التجارية والحرفية، للتأكيد على غلقها اليوم، وأهاب رئيس المدينة المواطنين بعدم النزول وترك منازلهم وعدم التواجد فى اى تجمعات، حفاظا على صحتهم، مناشدا الأهالى بالوقوف مع أجهزة الدولة، لحين انتهاء الازمة.


 


الاخبار المرتبطة

تحرير 302 محضر تمويني بالمنوفية تحرير 302 محضر تمويني بالمنوفية السبت، 04 يوليه 2020 11:23 ص

الأكثر قراءة



 

 

الرجوع الى أعلى الصفحة