البنوك الجديدة
البنوك الجديدة


بدء تطبيق مواعيد عمل البنوك الجديدة في هذا التاريخ

شيماء مصطفى

الإثنين، 25 مايو 2020 - 09:12 م

 

أعلنت البنوك المصرية تغيير مواعيد العمل بجميع فروعها على مستوى الجمهورية، اعتبارا من يوم الأحد المقبل الموافق 31 مايو 2020، عقب انتهاء إجازة عيد الفطر المبارك.

يأتي ذلك في ضوء قرار البنك المركزي المصري برئاسة طارق عامر، الخاص بتعديل مواعيد العمل بالقطاع المصرفي لتصبح كما يلي، بالنسبة للموظفين من الساعة 9 صباحاً إلى الساعة 4 مساءا، وبالنسبة للجمهور، من الساعة 9.30 صباحاً إلى الساعة 3 عصرا، وذلك لحين صدور تعليمات أخرى.

وأصبحت مواعيد عمل البنوك من الساعة 9:30 صباحا إلى 3 عصرا بالنسبة للجمهور، ومن الساعة التاسعة صباحا وحتى الرابعة عصرا بالنسبة لموظفي البنوك.

وأكد طارق عامر محافظ البنك المركزي المصري، في كتاب دوري تم إرساله للبنوك اليوم، أنه بالإشارة إلي الكتاب الصادر برقم 232 والمؤرخ في 24 مارس 2020، بشأن الظروف التي تمر بها البلاد باتخاذ الإجراءات الوقائية اللازمة لتفادي انتشار فيروس كورونا المستجد كوفيد 19، وفي ضوء قرار مجلس الوزراء، بفرض حظر التجوال على حركة المواطنين داخل جمهورية مصر العربية على كافة الطرق العامة، من الساعة 8 مساء وحتى الساعة 6 صباحا، وإيقاف كافة وسائل مواصلات النقل العام، وغلق المحال من ٥ مساء حتى ٦ صباحا.

 

الكلمات الدالة

مشاركه الخبر :

 
 
 
 
 
 
 
 

 
 
 

 
 
 

مشاركة