close
صورة موضوعية صورة موضوعية

الأكاديمية العربية تكشف حقيقة وجود حالة كورونا بها

نشوة حميدة الثلاثاء، 26 مايو 2020 - 12:04 ص

نفى معتز خميس، مدير إدارة الإعلام بالاكاديمية العربية للعلوم والتكنولوجيا والنقل البحري، ما تردد خلال الساعات الماضية حول ظهور حالة مصابة بفيروس كورونا داخل إدارة الأمن بمقر الأكاديمية بالإسكندرية. 

وأكد "خميس" في بيان له اليوم الاثنين، لإن ما تردد شائعة عارية تماماً عن الصحة، مشيرا إلى أن الأكاديمية برئاسة الدكتور إسماعيل عبد الغفار  تحرص على إتباع التدابير الوقائية اللازمة التي من شأنها الحفاظ على سلامة جميع العاملين بها، من خلال الالتزام التام بمعايير وإرشادات منظمة الصحة العالمية ووزارة الصحة المصرية. 

وأوضح مدير إدارة الإعلام بالأكاديمية أنه قبل أكثر من شهر أصيب أحد موظفي الأمن بالأكاديمية في القاهرة بأعراض فيروس كورونا، وبعد خضوعه لبروتوكول العلاج تحولت نتائج عينته من إيجابية إلى سلبية، مشددا على عدم وجود أية حالات بين موظفي أمن الاكاديمية بالإسكندرية، مردفا: "ليس لدينا ما نخفيه فالعالم أجمع يعاني من تلك الجائحة".

وأهاب "خميس" بضرورة تحري الدقة وعدم نشر أو تداول أخبار كاذبة أو معلومات مضللة من شأنها إشاعة البلبلة وإثارة الرأي العام، كما أكد ضرورة توخي الحذر في التعامل مع السوشيال ميديا وعدم الالتفات إلى تلك الشائعات التى تستهدف خلق حالة من البلبلة. 


 


الاخبار المرتبطة


الأكثر قراءة



 

 

الرجوع الى أعلى الصفحة