مركز طوخ
مركز طوخ


مباحث طوخ تنجح في فك لغز مقتل موظف على المعاش في أقل من 24 ساعة

أحمد عبدالفتاح- صابر سعد

الثلاثاء، 26 مايو 2020 - 04:27 م

نجحت مباحث مركز شرطة طوخ بمحافظة القليوبية، في القبض على مرتكب جريمة قتل موظف بالمعاش، في قرية الصفا التابعة لمدينة طوخ، وتمكنت من القبض على المتهم في أقل من 24 ساعة من وقوع الحادث.

كان اللواء جمال الرشيدي، مدير الأمن، قد تلقى إخطارًا من المقدم عمرو سويلم نائب مأمور مركز شرطة طوخ، بمقتل "إبراهيم.أ.س"، 75 سنة، بالمعاش، مقيم بقرية الصفا التابعة للوحدة المحلية ببلتان، كان يعمل موظفا بشركة النصر لصناعة السيارات.

وتبلغ اللواء هشام سليم مدير مباحث المديرية، والعميد حازم عزت رئيس مباحث القليوبية بالحادث، وعلى الفور انتقل الرائد محمود إسماعيل رئيس المباحث إلى مكان ارتكاب الجريمة، وتبين أنه جرى طعن المجني عليه بآلة حادة، ما أدى إلى وفاته على الفور، وتم العثور عليه بعد مقتله بـ12 ساعة.

وبعد مرور أقل من 24 ساعة، نجح الرائد محمود إسماعيل، بمعاونة النقيب محمد السعيد، والملازم أول سالم عبد المرضي، والملازم محمود أبوزيد، في ضبط المتهم وتبين أنه يعمل بـ"الأجرة" ، وكشف المتهم عن أنه ارتكب جريمته وقام بقتل المجني عليه في الاستراحة الخاصة به بهدف السرقة حيث قام بالاستيلاء على الهاتف المحمول للمجني عليه ومبلغ مالي قدره 150 جنيها فقط، وفر هاربا قبل أن تنجح الأجهزة الأمنية في طوخ من إلقاء القبض عليه.

الكلمات الدالة

 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة