ميسي
ميسي


ميسي: أنتظر عودة النشاط الرياضي بفارغ الصبر

محمد عادل سالم

الأربعاء، 27 مايو 2020 - 04:31 م

 

أكد النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي، قائد برشلونة الإسباني، في تصريحات لصحيفة "سبورت" الكتالونية، أنه لم يكن يتوقع أحد التأثير الهائل الذي أحدثه انتشار فيروس كورونا المستجد "كوفيد 19" في مختلف دول العالم خلال الفترة الأخيرة.


وعن استئناف الموسم الكروى من جديد خلال الفترة المقبلة، قال النجم الأرجنتينى، إنه ينتظر ذلك بفارغ الصبر ولكن عندما نعود لنلعب مرة أخرى سیكون الأمر كما لو أننا بدأنا موسمًا جديدًا، سیكون لدينا بعض الوقت للتحضير قبل استئناف البطولات، وسوف نستعيد لاعبين مهمين كانوا قد أصيبوا، ولكن من الناحية الفنية سنكون كما كنا فى الموسم، ولكن كل الأندية واللاعبين سيختبرون ذلك بشكل مختلف.

 

وأضاف ميسى، "هناك حديث عن إنهاء موسم الدوري الإسباني خلف أبواب مغلقة، ما يعنى ضمنياً سلسلة من التحديات، التحضير على مستوى المجموعة هو نفسه بالنسبة لأى مباراة، لكن يجب عليك بشكل فردى أن تستعد وتتشوق للعب بدون جماهير لأنه نادر جدا".

 

وعلق ميسى على تأجيل النسخة المقبلة من بطولة كوبا أمريكا التى كان مقررا لها هذا الصيف قائلا، "كانت خيبة أمل كبيرة بالنسبة لي، لكنه قرار طبيعى وتفهمته في ظل ما نعيشه على الرغم من أننى كنت أنتظره".

الكلمات الدالة

مشاركه الخبر :

 
 
 
 
 
 
 
 
 

 
 
 

 
 
 

مشاركة