نيللي كريم
نيللي كريم


حوار - نيللي كريم: كورونا كان أصعب تحدي في التصوير.. ويسرا وكرارة تألقوا هذا العام

نورهان نبيل

الأربعاء، 27 مايو 2020 - 05:53 م

نجحت النجمة نيللي كريم هذا العام في تقديم مسلسل وصفه الكثير بأنه واحد من أفضل الأعمال الدرامية ولكن الجميع عبر عن دهشته في نجاحها بتقديم دور كوميدي بعد سنوات من تركيزها على الأدوار التراجيدي والقصص الكئيبة ...

 

وأصبحت شخصية سكر التي قدمتها من خلال مسلسل 100 وش هى حديث مواقع التواصل الاجتماعي بسبب تلقائيتها وخفة دمها ...

 

من خلال هذا الحوار ترد نيللي على كل الانتقادات والآراء وتتحدث عن آسر ياسين الذي شاركها البطولة وعن أبرز الصعوبات التي واجهتها خلال التصوير ...

 

الحوار مع نيللي تطرق للحديث عن رأيها بالمنافسة بين النجوم هذا العام كما كشفت عن المسلسلات التي أعجبتها وتحدثت عن التصوير في ظل أزمة تفشي فيروس كورونا ...

 

» بعد النجاح الكبير الذي حققتيه من خلال مسلسل "100 وش" .. هل من الممكن تكرار تجربة تقديم أعمال كوميدية ؟

- بالطبع .. ولا يوجد أي شيء يمنعني من خوض التجربة أكثر من مرة خلال السنوات القادمة ولكن المعيار الرئيسي الذي يتحكم في اختياراتي هو السيناريو المميز.

فإذا وجدت النص المناسب بغض النظر إذا كان كوميدي أو رومانسي أو أكشن سوف أوافق عليه بدون أي تردد.

» هل هذا يعني أنك لم تخططين التواجد بعمل كوميدي هذا العام ؟

- بالعكس كانت لدي رغبة في تقديم مسلسل لايت ومسلسل "100 وش" أجده عملا فنيا متكامل العناصر، بداية من وجود المخرجة كاملة أبو ذكري حتى الفنانين المشاركين سواء بأدوار كبيرة أو صغيرة وصولًا بالنص القوي الذي أهتم بكل التفاصيل وشركة الإنتاج التي وفرت كافة الإمكانيات.

» كيف وجدت المنافسة هذا العام ؟

- أنا لا أنافس أحد ولا أفكر بطريقة من الأفضل ومن الأسوأ، بالعكس أرى أن الكثير من النجوم قدموا أعمالا فنية قوية، ومنهم النجم أمير كرارة، والذي قدم عملا فنيا جبارا وهو مسلسل الاختيار كذلك أجد مسلسل "خيانة عهد" للنجمة يسرا من أفضل الأعمال الدرامية هذا العام .

هناك مسلسلات أيضًا أعجبتني منها مسلسل "فلانتينو" للنجم عادل إمام وأيضًا الفتوة للنجم ياسر جلال.

» أشاد الزعيم عادل إمام بمسلسلك.. فكيف استقبلت كلامه ؟

- لا يمكن أن أصف مدى سعادتي بعدما وصف المسلسل بالعظيم وأعجبه دوري، فالزعيم قيمة فنية كبيرة وكلامه أسعدني وشهادة سوف أعتز بها طوال حياتي.

ودائمًا ما أقول أنني أكن له كل الاحترام والتقدير فهو صاحب تاريخ عظيم.

» تعاونت مع النجم آسر ياسين من خلال هذا العمل .. فما الذي يميزه عن غيره ؟

هذا ليس التعاون الأول بيني وبين آسر، فقد شاركنا من قبل في بطولة فيلم بعنوان "لما اتقابلنا قبل كدة"، بالإضافة إلى الكيمياء التي تجمع بيني وبينه أمام الكاميرا، فهو يشبهني، فلا يشغله أن يكون النجم الأوحد رغم أن اسمه كافي لحمل مسئولية مسلسل بالكامل ولكنه يرى مثلي أن العمل الفني مباراة يجب أن يشارك بها أكثر من فنان وهذا أهم ما يميزه، ففكرة نجم المسلسل لم تشغله بقدر رغبته في تقديم عمل جيد وقوي.

» دائمًا ما تحقق الأعمال التي تقدميها مع المخرجة كاملة أبو ذكري نجاحا كبيرا .. فما السر ؟

- هذا صحيح والسبب أنها تشبهني في أشياء كثيرة، فكل منا يهتم بكل التفاصيل سواء صغيرة أو كبيرة ويكره الاستسهال، كذلك نؤمن أن التفاهم سر نجاح أي عمل وكل من يحب الدقة في كل شيء لذلك أقول دائمًا ليس كل فنان لديه القدرة على العمل مع كاملة أبو ذكري لأنها إنسانة دقيقة ولا يرضيها سوى الأفضل وهذه الصفات متواجدة بي أيضًا.

» ما أكبر الصعوبات التي واجهتك خلال التصوير ؟

- الصعوبة الأكبر كانت تتمثل في ضيق الوقت واستمرار التصوير في شهر رمضان، ففي بداية مرحلة التصوير تعرضت لحادث بأحد المشاهد أجبرني على البقاء بالمنزل لعدة أيام واضطروا لوقف تصوير مشاهدي حتى أتعافى بشكل كامل.

» وكيف كانت أجواء التصوير في ظل أزمة تفشي فيروس كورونا ؟

- بصراحة كان العائق الأصعب بالنسبة لنا وكنت أشعر بمسئولية كبيرة ورغبة في انتهاء التصوير حتى أتمكن من الالتزام بالإجراءات الوقائية والبقاء بالمنزل للتصدي لهذا الفيروس، ولكن كان لابد أن يستكمل التصوير في ظل هذه الظروف الصعبة التي لم نمر بها من قبل.

» صرحت من قبل أن شخصية سكر أثرت عليك بشكل شخصي .. فماذا كنت تقصدين؟

- هذا صحيح .. فأنا مؤمنة أن الدور يؤثر على صاحبه، وشخصية سكر جعلتني أكثر حبًا للكوميديا والضحك وحب الحياة، وخلال السنوات الماضية عندما قدمت أدوارًا كئيبة كانت تؤثر على بشكل شخصي وعلى يومي العادي.

» بمناسبة اسم المسلسل.. هل قابلت أشخاصا بـ 100وش؟

- بالطبع ولكن ليس شرطا أن تكون وشوش قبيحة وكئيبة، فأنا قابلت أشخاصًا لديهم وشوش جميلة وطيبة ولا تتمنى سوى الخير لغيرها.

الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة