close
الإمارات الإمارات

ولي عهد دبي: استثمارنا في الاستعداد للمستقبل.. ونعود بكامل طاقتنا خلال 15 يوما

هبة عبدالفتاح الخميس، 28 مايو 2020 - 01:27 ص

أكد ولي عهد دبي الشيخ حمدان بن محمد بن راشد آل مكتوم، الأربعاء 27 مايو، أن حكومة الإمارات استثمرت في الاستعداد للمستقبل لما بعد جائحة كورونا.

وقال ولي عهد دبي على صفحته الرسمية على موقع التغريدات الشهير «تويتر»، «استثمارنا في الاستعداد للمستقبل آتى أكله أسرع مما كنا ننتظر وهو ما يبعث على الاطمئنان أننا نسير في الاتجاه الصحيح».

وأضاف حمدان « هذا الاستثمار يشجعنا على مضاعفة العمل من أجل تسريع وتيرة التحول الرقمي لجعل دبي نموذجاً للبيئة الذكية القادرة على تجاوز التوقعات في مختلف الظروف».

واستكمل «استثمارنا في الاستعداد للمستقبل آتى أكله أسرع مما كنا ننتظر وهو ما يبعث على الاطمئنان أننا نسير في الاتجاه الصحيح و يشجعنا على مضاعفة العمل من أجل تسريع وتيرة التحول الرقمي لجعل دبي نموذجاً للبيئة الذكية القادرة على تجاوز التوقعات في مختلف الظروف».

 

وأكد ولي عهد دبي إنه بناءً على توجيهات الشيخ محمد بن راشد، تم اعتماد قرار استئناف عمل الموظفين في المقار الحكومية في دبي بنسبة 50% اعتبارا من الأحد 31 مايو، وصولاً إلى 100% من 14 يونيو المقبل، وذلك في إطار الاستعادة التدريجية للحياة الطبيعية في إطار من التدابير الوقائية المكثفة.

وقال أنه حكومة دبي أثبت خلال الأشهر الماضية عن كامل جاهزيتها للعمل عن بُعد، ضمن بيئة ذكية تعتمد على تقنيات وبنية تحتية عالية الكفاءة والاعتمادية إذ لم تتأثر أي من خدماتها الأساسية رغم الإجراءات الاحترازية وما صاحبها من تقييد للحركة في أوقات محددة.


 


الاخبار المرتبطة


الأكثر قراءة



 

 

الرجوع الى أعلى الصفحة