تعرف على حالة الطقس اليوم ‎
تعرف على حالة الطقس اليوم ‎


تعرف على حالة الطقس.. اليوم

إنجي خليفة

الخميس، 28 مايو 2020 - 06:50 ص

 

يتوقع هيئة الأرصاد الجوية، أن يسود الطقس الخميس، شبورة خفيفة صباحا، وطقسا معتدلا على القاهرة والوجه البحري والرياح معتدلة تنشط أحيانا.

وبالنسبة  لحالة الطقس على السواحل الشمالية يكون لطيف والرياح معتدلة تنشط احيانا أما طقس شمال الصعيد يكون مائل للحرارة والرياح نشطة بينما يشهد جنوب الصعيدطقس شديد الحرارة على والرياح معتدلة.

وبالنسبة لحالة الطقس ليلا فيكون طقس مائل للبرودة على القاهرة والوجه البحرى و طقس مائل للبرودة على السواحل الشمالية والطقس مائل للبرودة على شمال وجنوب الصعيد  تنشط رياح على جنوب سيناء مما يؤدى الى اضطراب الملاحة البحرية على خليج السويس والبحر الأحمر وهناك احتمال لسقوط أمطار خفيفة 20% تقريبا على مناطق متفرقة من السواحل الشمالية،وبالنسبة لحالة البحر المتوسط تكون معتدلة وارتفاع الموج فيه من متر ونصف الى مترين والرياح السطحية شمالية غربية وبالنسبة لحالة البحر الأحمر تكون مضطربة وارتفاع الموج فيه من مترين إلى ثلاثة أمتار والرياح السطحية شمالية غربية.

ومن المتوقع ان تكون درجات الحرارة العظمى في القاهرة 30 والصغرى 19، الإسكندرية 25 و20، مطروح 23 و17، الإسماعيلية 31 و16، شرم الشيخ 33 و24، أسوان 39 والصغرى 23.

الكلمات الدالة

مشاركه الخبر :

 
 
 
 
 
 
 
 
 

 
 
 

 
 
 

مشاركة