الدكتور أحمد محسن
الدكتور أحمد محسن


إصابة مدير مستشفى عزل أبي قير السابق وأسرته بـ«كورونا»

أمانى عبدالله

الخميس، 28 مايو 2020 - 10:58 ص

أكد مدير مستشفى عزل أبوقير السابق د.أحمد محسن، إصابته بفيروس كورونا المستجد "كوفيد -19"، لافتا إلى أن الإصابة تأكدت قبل أيام بعد ظهور إيجابية الفحوصات المعملية.
 جاء ذلك بعد مرور 3 أسابيع على انتهاء مهام عمل المدير السابق لمستشفى عزل أبي قير، في رعاية المرضى داخل الحجر الصحي المقام بالمدينة الشبابية شرقي الإسكندرية.
 وقال أستاذ جراحة المسالك البولية د.محمد محسن، ابن عم الطبيب المصاب، إنه جرى نقل الدكتور أحمد محسن، أستاذ مساعد الباطنة بكلية الطب جامعة الإسكندرية، وأسرته إلى مستشفى طلبة الجامعة، للحجر الصحي المخصصة لأعضاء هيئة التدريس والعاملين بالجامعة بعد تأكد إصابتهم بفيروس كورونا. 
وأضاف في منشور عبر حسابه الشخصي بموقع التواصل الاجتماعي فيسبوك، أن الدكتور أحمد محسن كان أصيب بالعدوى بعد أن زاره أحد المرضى المشتبه في إصابتهم بكورونا لإجراء الكشف الطبي خلال إجازة العيد، وعلى إثر ذلك أوقف عمله لإجراء الفحوصات التي تأكدت إيجابيتها. 
وأوضح أن إصابة مدير مستشفى العزل السابق بأبي قير جاءت بعد سلبية التحاليل التي أجراها مطلع مايو الجاري، عقب انتهاء مهام عمله مديرا لمستشفى الحجر الصحي بالإسكندرية والتي امتدت لأكثر من 30 يوما.

الكلمات الدالة

 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة