الشهيد المجند علي علي السيد الشهيد المجند علي علي السيد

بالفيديو| تعليق مؤثر من شقيق الشهيد علي علي

ناريمان محمد الخميس، 28 مايو 2020 - 01:17 م

كشف أحمد علي، شقيق الشهيد المجند علي علي السيد، أنه كان يتابع مسلسل "الاختيار" لمشاهدة قصة شقيقة، مشيرا إلى أنه حصل على الهاتف الشخصي للفنان تامر مجدي الذي يجسد شخصية شقيقه، وسأله عن موعد ظهوره بالمسلسل، فأبلغه أنه سيظهر بداية من الحلقة 22.

 وأوضح "أحمد علي"، خلال مداخلة هاتفية في برنامج "هذا الصباح" على قناة إكسترا نيوز، اليوم الخميس 28 مايو، أن لحظة استشهاد شقيقه بالمسلسل، قائلًا: "كنا فاكرين أنه استشهد عادي كدا زي أي شهيد، ولكن عندما شاهدت فيديو التكفيريين الذين وضعوه عبر الانترنت، وسمعت صوت علي شقيقي، وهو يلتقط أخر أنفاسه وقام بضرب التكفيريين الذين كانوا يحاولوا قتله، قائلا : "سمعت أخويا بيقول يارب يا الله، لا قال آه ولا قال الحقوني بدأ يتكلم مع ربنا".

وتابع: "ما قام به شقيقي بطولة استثنائية وفخر لهم"، مشددًا على أن شقيقة عاش بطل حتى أخر نفس فيه، مشيرا إلى أن مسلسل "الاختيار" تسبب في معرفة الناس ببطولة شقيقه، معلقًا: "قبل المسلسل مكنش حد يعرفه، وبعد المسلسل الناس اتغيرت معانا وبدأت تعرفنا".

ولفت "أحمد علي" إلى أن شقيقه أبلغه أكثر من مرة أنه يتمنى الشهادة، مشيرًا إلى أنه قبل أخر سفر له طلب من أحد أصدقاءه أن يضع صورة له مكتوب عليها صورة الشهيد البطل علي علي.
 

 

 


 

 

الاخبار المرتبطة


الأكثر قراءة



 

 

الرجوع الى أعلى الصفحة