تسجيل حالة اصابة جديدة بفيروس كورونا بالعريش
تسجيل حالة اصابة جديدة بفيروس كورونا بالعريش


تسجيل حالة اصابة جديدة بفيروس كورونا بالعريش

صالح العلاقمي

الخميس، 28 مايو 2020 - 02:50 م

قرر اللواء الدكتور محمد عبد الفضيل شوشة محافظ شمال سيناء  ' انشاء نقطة طبية بمنطقة الميدان غرب العريش ' لفحص المسافرين الوافدين الى العاصمة بالتزامن مع عودة المواطنين من المحافظات الأخرى عقب انتهاء عطله عيد الفطر المبارك .

كما قرر الدكتور حبش النادى رئيس جامعة العريش  ' اتخاذ عدة قرارات للوقاية من الإصابة بفيروس كورونا المستجد بداية من الأسبوع القادم مع عودة العاملين وأعضاء هيئة التدريس.


حيث سيسمح فقط بالدخول إلى  جامعة العريش لمن يرتدى الكمامة وواقى الأيدى بداية من رئيس الجامعة حتى عامل الجامعة وذلك حفاظا على سلامة أنفسنا وسلامة الجميع وقبل عودة طلاب سنوات التخرج للجامعة فى الأول من يوليو لإجراء امتحانات نهاية العام الدراسي.

 وقد ارتفع  عدد الحالات التي ظهر عليها الإصابة بفيروس كورونا المستجد في محافظة شمال سيناء الي 3 حالات منذ بداية الازمة .

وقد سجلت مديرية الصحة بشمال سيناء حالة اصابة جديدة بفيروس كورونا 'والتي تم حجزها بجناح العزل بالمستشفي لتلقي العلاج المناسب.

وقال الدكتور طارق شوكه وكيل وزارة الصحة بشمال سيناء يؤكد ان اجمالى الحالات المشتبهة ٣٢ حالة '
وجاءت نتاءج التحاليل الشابة ٢٧ حالة.

بينما جاءت نتاءج التحاليل الايجابية ٥ حالة تم شفاء منهم وتم حجز ٢ اخرين لمستشفى ابو خليفة بالإسماعيلية وحجز حالة بمستسفرالعريش العام .

وأكد وكيل وزارة الصحة' أن هناك فريق وقاءي ' وفريق من التضامن الاجتماعى ' وفريق من الهلال الأحمر ' يتولون عمليات التوعية المستمرة لجيران الحالة المصابة بالفيروس للحد من انتشاره .

الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة