اللواء أحمد راشد محافظ الجيزة
اللواء أحمد راشد محافظ الجيزة


محافظ الجيزة يناشد المواطنين ارتداء الكمامات حفاظا على سلامتهم

أحمد رجب

الجمعة، 29 مايو 2020 - 02:10 ص

ناشد اللواء أحمد راشد محافظ الجيزة، المواطنين بالالتزام بقرار رئيس مجلس الوزراء والخاص بإلزام المواطنين والعاملين والمترددين على جميع الأسواق، أو المحلات، أو المنشآت الحكومية، أو المنشآت الخاصة، أوالبنوك، أو خلالء التواجد بجميع وسائل النقل الجماعية؛ سواء العامة أو الخاصة، بارتداء الكمامات الواقية.

وشدد على معاقبة المخالفين بغرامة لا تتجاوز 4 آلاف جنيه، وفقًا للقرار وذلك لحين صدور تعليمات جديدة بهذا الشأن، وذلك ضمن الاجراءات الاحترازية التي تتخذها الدولة للحد من انتشار فيروس كورونا المستجد "كوفيد - 19".

وأشار المحافظ إلى أنه تم التأكيد على مديريات الخدمات ورؤساء المراكز والاحياء وكافة الجهات التنفيذية بالمحافظة بعدم السماح للمترددين عليها والعاملين بها الدخول دون ارتداء الكمامة، تنفيذا لقرار رئيس الوزراء بهذا الشأن.

وشدد على استمرار أعمال التعقيم وتطهير كافةالمرافق والمنشآت الحكومية وغير الحكومية وماكينات الصراف الآلي وكافة المرافق بالمراكز والاحياء وبالاستعانة بمعدات وفرق التطهير بشركة مياه الشرب والصرف الصحي ومعدات وحدة الإنقاذ السريع بالمحافظة وسيارات الكنس الآلي، فضلا عن أعمال رفع تجمعات القمامة ونظافة الشوارع والميادين.

كما جدد المحافظ مناشدته للمواطنين الإلتزام بالمنازل قدر الإمكان وتجنب النزول إلا للضرورة ومنع التجمعات والإلتزام بالقرارات الصادرة بهذا الشأن حفاظاً على حياتهم تجنباً لنشر العدوى بالفيروس وذلك ضمن الاجراءات الاحترازية والوقائية لمواجهة فيروس كورونا المستجد.

الكلمات الدالة

 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة