صورة أرشيفية صورة أرشيفية

«سمعوا صرخات أطفالهم».. تفاصيل مصرع 4 أطفال وجدتهم في حريق الدقي

عبدالعال نافع الجمعة، 29 مايو 2020 - 08:21 م

لدقائق معدودة اشتعلت النيرات في شقة طبيب بالدقي، مما أسفر عن وفاة 4 أطفال تتراوح أعمارهم ما بين 10 إلى 15 سنة، في شارع قمييز بالدقي، بمحافظة الجيزة، في الطابق الثالث بعقار مكون من 7 طوابق.، وكانت آخر كلمات نطقوا "الحقنا يا بابا احنا بنموت".

وصلت سيارات الإطفاء إلى مكان الحريق، وتمكنت من السيطرة عليه خلال دقائق معدودة، وعقب انتهائهم وجدوا جثة الجدة التي لفظن أنفاسها مختنقة إثر الدخان الكثيف، بعد أن فشلت في الهروب، بعد أن اشتعلت النيران أمام باب غرفتها، ومن أقوال الأب والأم في محضر تحريات المباحث، رووا تفاصيل مرعبة، حيث أنهم كانوا نياما وسمعوا صوت انفجار في لوحة الكهرباء، بصالة الشقة التي تبلغ مساحتها 150 مترا، وسمعوا صرخات أطفالهم.

انتقل رجال المباحث بقيادة العقيد عمرو البرعي مفتش مباحث وسط الجيزة، والمقدم هاني الحسيني رئيس مباحث الدقي، والرائد حسام العباسي معاون المباحث والنيابة العامة، إلى موقع الحريق، وتبين من خلال المعاينة الأولية، أن الحريق بسبب ماس كهربائي، اندلع فى محتويات الشقة، وأسفر عن احتراق محتوياتها كاملة.

جاري رفع آثار الحريق بواسطة رجال المعمل الجنائي، ومناقشة والدي الأطفال والشهود، وأثبتت المعاينة أن النيران تمكنت من محتويات الشقة بالكامل، ولم يتمكن الزوجان من إنقاذ أطفالهم وماتوا حرقا هم وجدتهم والدة "الأب". 


 

 

 

 

الرجوع الى أعلى الصفحة