صورة مجمعة صورة مجمعة

أبرزهم حسن حسني وماجدة الصباحي .. الوسط الفني يودع 5 نجوم خلال 2020

منةالله يوسف السبت، 30 مايو 2020 - 09:07 ص

ودع الوسط الفني مجموعة من الفنانين والمشاهير منذ بداية 2020، الذين شكلوا جزءًا كبيرًا من وجدان وروح السينما المصرية والدراما وبالرغم من فراقهم إلا أن أسمائهم مازالت محفورة في قلوب الكثير من الجماهير.

لذلك رصدت «بوابة أخبار اليوم» أبرز الفنانين الذين وافتهم المنية خلال 2020

حسن حسني

استيقظ الوسط الفني على نبأ وفاة الفنان حسن حسني الذي وافته المنية اليوم عن عمر يناهز 88 عام أثر إصابته بأزمة قلبية مفاجئة.

نصر محروس

توفي الفنان الكبير إبراهيم نصر المعروف بلقب "زكية زكريا" عن عمر ناهز 70 عاما، وتم تشييع الجثمان من كنيسة المرقسية القديمة بالأزبكية، واتجهت أسرة الفنان الراحل لدفنه بمدافن الأسرة بمنطقة العباسية.

ماجدة الصباحي
توفيت الفنانة الكبيرة ماجدة الصباحي، عن عمر ناهز 89 عامًا، بعد سلسلة حافلة بالنجاحات الفنية المختلفة، حيث جسدت الصباحي خلال مشوارها الفني شخصيات مختلفة منها السياسي والاجتماعي والرومانسي..

إبراهيم فرج

أعلن ابن الفنان إبراهيم فرح، وفاة والده بعد صراع مع المرض، كاتبا عبر صفحته الشخصية "فيس بوك":  "إنا لله وإنا إليه راجعون، والدي في ذمة الله، إن شاء الله هنصلي عليه في السيدة نفيسة بعد صلاة العصر أو ما بين العصر والمغرب".

نادية رفيق

أعلن الأب بطرس دانيال، رئيس المركز الكاثوليكي للسينما، وفاة الفنانة نادية رفيق، عن عمر يناهز الـ 85 عاما، والتي اشتهرت بأداء أدوار الأم، في عدد من المسرحيات والمسلسلات والأفلام، خلال فترة الثمانينيات والتسعينيات والألفية الجديدة.

 


 

 

الاخبار المرتبطة


الأكثر قراءة



 

 

الرجوع الى أعلى الصفحة