اللواء محمود شعراوي وزير التنمية المحلية
اللواء محمود شعراوي وزير التنمية المحلية


التنمية المحلية تتلقي طلبات شغل 54 وظيفة قيادية بالوزارة 

محمود كساب

السبت، 30 مايو 2020 - 01:06 م

بدأت وزارة التنمية المحلية اليوم السبت في تلقي الطلبات من الراغبين في شغل ٥٤ وظيفة بمجموعة وظائف قيادات الادارة المحلية بالمحافظات، وذلك طبقاً لأحكام قانون الخدمة المدنية رقم ٨١ لسنة ٢٠١٦ ولائحته التنفيذية وطبقاً للدرجات الوظيفية الواردة علي موقع بوابة الحكومة المصرية ( jobs.gov.eg ) . 

وقال اللواء محمود شعراوي وزير التنمية المحلية ، إنه لن يلتفت للطلبات الواردة بالبريد أو على غير الموقع الالكتروني المحدد في الاعلان وهو الموقع الرسمي للوزارة علي الانترنت ( www.mld.gov.eg ) وذلك حتى ٣٠ يونيو ٢٠٢٠ .

وأشار شعراوي إلى انه لن يتم الالتفات للطلبات الغير مستوفاة أو بعد انقضاء الفترة المحددة لتلقي الطلبات، مطالبا كل الراغبين في التقديم للمسابقة عليهم أن يتقدموا علي درجة وظيفية واحدة فقط وفي حالة عدم صحة ودقة البيانات يعتبر الطلب لاغي. 

وأضاف  وزير التنمية المحلية أنه على من يرغب في التقدم لشغل إحدى هذه الوظائف استيفاء النموذج المعد لذلك والمرفق به بطاقة الوصف الوظيفي والمتضمن المستندات المطلوبة، مضيفا أنه يمكن الحصول عليه من علي البوابة الالكترونية للحكومة المصرية وموقع الوزارة. 

وأكد، حرص الوزارة المستمر علي الدفع بدماء جديدة في المناصب القيادية بالإدارة المحلية بمختلف درجاتها تكون قادرة علي العطاء والتفاني في العمل وتنفيذ توجيهات القيادة السياسية وتكليفات رئيس الوزراء والحصول علي رضا المواطنين عن المحليات. 

وقال شعراوي، إن عملية التقديم للمسابقة ستقتصر علي تقديم الاوراق الكترونياً علي الموقع الرسمي للوزارة وذلك في اطار الاجراءات الاحترازية التي تقوم بها الدولة فيما يخص فيروس كورونا المستجد.

الكلمات الدالة

 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة