وزير الكهرباء
وزير الكهرباء


الكهرباء: لن يسمح بدخول أى شخص الوزارة بدون كمامة 

حنان الصاوي

السبت، 30 مايو 2020 - 04:55 م

قال مصدر مسئول بوزارة الكهرباء و الطاقة المتجددة، إنه بدءا من غد الأحد لن يسمح بدخول أى شخص لديوان عام مبنى الوزارة سواء من القيادات أو العاملين أو المواطنين بدون كمامة والمرور من ممرات التعقيم الموجودة على مداخل الوزارة.

 

وأكد المصدر، أنه يمر من ممرات التعقيم عند دخوله وخروجه من الوزارة، قائلاً: "حتى إذا خرجت بعد مرورى من ممرات التعقيم لبضع دقائق أعاود المرور منها مرة أخرى عند دخولى للوزارة" ، لافتاً إلى أنه يحرص على مباشرة عمله من ديوان عام الوزارة حتى يوم السبت مرتدى الكمامة و القفزات و اتخاذ الإجراءات الواقئية كاملة ليتمكن من مباشرة عمله.

 

وأشار المصدر إلى أن التزام العاملين بقطاع الكهرباء من محصلين و كشافين و فرق الصيانة بالورديات فى ظل الظروف الاستثنائية التى تمر بها البلاد ليس بجديد على العاملين بقطاع الكهرباء بالكامل ، لافتاً إلى أن العاملين بقطاع الكهرباء لديهم وعى كامل بأهمية ما يقومون به من عمل لضمان استقرار توصيل التيار الكهربائى لجميع المرافق العامة و المواطنين.

 

ولافت إلى أن قطاع الكهرباء يعد من القطاعات القليلة التى لم تتعرض لإضراب عن العمل أو اعتصامات فى الظروف التى كانت تمر بها مصر منذ ثورة 25 يناير و كانوا العاملين بالقطاع يمارسون عملهم بانتظام لإدراكهم بأن توصيل التيار للمواطن أمن قومى.

الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة