اللواء هشام امنة
اللواء هشام امنة


محافظ البحيرة: فتح مدارس المحافظة المجاورة لمكاتب البريد خلال صرف المعاشات للحد من الزحام

فايزة الجنبيهي

السبت، 30 مايو 2020 - 05:29 م

 أكد اللواء هشام آمنة، محافظ البحيرة على فتح جميع المدارس التى تقع بجوار المكاتب البريدية المنتشرة بنطاق المحافظة لصرف المعاشات لمستحقيها والتى ستبدأ اعتبارا من الاثنين 1/6/2020 مع توفير اماكن بكل مدرسة مزود بمقاعد متباعدة وعمل التنظيم المناسب وتيسير كافة الاجراءات ومنع التكدس والازدحام وصرف المعاشات بسهولة ويسر بالتنسيق المتكامل بين مديرية التربية والتعليم والبريد مع تعقيم وتطهير جميع المدارس ومكاتب البريد يوميا قبل وبعد صرف المعاشات.

 
وشدد على ضرورة ارتداء جميع المواطنين المستحقين للصرف وكذا العاملين والموظفين للكمامات ضمن الاجرءات الوقائية، وأضاف أنه قد تم تحديد أيام لصرف المعاشات وفقا لقيمة المعاش المستحق لمنع تكدس المواطنين حيث من المقرر ان يتم الصرف لمن لهم مستحقات أقل من ألف جنيه أيام الاثنين والثلاثاء (1 - 2 ) يونيو  والمستحقين صرف مبلغ من ألف إلى ألفين جنيه، أيام الاربعاء والخميس  (3 - 4) يونيو ، وأكثر من ألفين جنيه حتى ثلاثة الاف يتم الصرف يومي الاحد والاثنين (7 - 8) يونيو.


   
كما سيتم الصرف لمن يستحق اكثر من 3 الاف جنية ومن لم يستطع او لم يصرف خلال الايام المحددة له اعتبارا من الثلاثاء 9 يونيو.

 

واشار محافظ البحيرة ان المحافظة تبذل قصاري جهدها لتطبيق الإجراءات الاحترازية التي تتخذها الدولة بكل حزم لمكافحة فيروس كورونا والحد من انتشاره والحفاظ علي صحة وسلامه المواطنين.

 

الكلمات الدالة

 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة