علاء الزهيري رئيس الاتحاد المصري للتأمين
علاء الزهيري رئيس الاتحاد المصري للتأمين


الإتحاد المصري للتأمين يلزم العاملين بإرتداء الكمامة

نرمين سليمان

السبت، 30 مايو 2020 - 06:52 م

ألزم الإتحاد المصري للتأمين شركات التأمين العاملة بالسوق المصرية، العاملين لديها والمترددين عليه بإرتداء الكمامة الواقية اعتباراً من اليوم السبت.

 

وأوضح الاتحاد المصري للتأمين في بيان له اليوم، أنه يجب أيضاً على الشركات تطبيق ذلك على وسائل النقل الجماعي التي توفرها للعاملين لديها، وذلك حرصاً على سلامة جميع العاملين والمتعاملين مع الشركات.

 

ويشار إلى أن الإتحاد المصري للتأمين تبرع  بقيمة 10 مليون جنيه لصندوق تحيا مصر تأتي مشاركة الاتحاد المصري للتأمين في مبادرة الصندوق من خلال المساهمة في توفير عدد من الأجهزة والمستلزمات الطبية المطلوبة لمعاونة القطاع الطبي على مواجهة الفيروس فضلا عن المشاركة في توفير المواد الغذائية للعمالة غير المنتظمة والأسر الأولى بالرعاية لتخفيف عبء تكاليف المعيشة عن عاتقهم خلال الأزمة الراهنة.

 

صرح  علاء الزهيري رئيس الاتحاد المصري للتأمين ان تبرع الاتحاد المصري للتأمين يأتي في ضوء المسئولية الاجتماعية لقطاع التأمين المصري ممثلا في الاتحاد وأعضائه والذي يعمل دائما على المساهمة في تحقيق أهداف التنمية المستدامة على مستوي كافة قطاعات الدولة... وأضاف سيادته ان قطاع التأمين المصري يدعم بشكل كبير الدور الحيوي لصندوق تحيا مصر في التصدي لكافة المشاكل والتحديات التي تواجهها الدولة المصرية.

 

هذا ويدعو الاتحاد المصري للتأمين جميع العاملين بقطاع التأمين المصري بالمشاركة والدعم لصندوق تحيا مصر لما يقدمه من خدمات حقيقية ومميزة سيكون لها الأثر الإيجابي في الحد من تداعيات فيروس كورونا المستجد على المواطن المصري والدولة ككل.

 

الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة