محمد جبران رئيس النقابة العامة للعاملين بالبترول
محمد جبران رئيس النقابة العامة للعاملين بالبترول


«جبران»: توفير أماكن عزل وفرق طبية لمواجهة كورونا داخل قطاع البترول

أسامة حمدي

السبت، 30 مايو 2020 - 07:35 م

أعلن محمد جبران، رئيس النقابة العامة للعاملين بالبترول ونائب رئيس الاتحاد العام لنقابات عمال مصر وعضو مجلس إدارة المجلس الطبى الأعلى لقطاع البترول.

 

وأصدر المهندس طارق الملا، وزير البترول، تعليماته للمجلس الطبي الأعلى لقطاع البترول برئاسة المهندس عابد عز الرجال الرئيس التنفيذي للهيئة المصريه العامة للبترول بالعمل على توفير أماكن عزل مع توفير فرق طبيه كامله في جميع محافظات مصر  وهذا ما جرى العمل عليه بالفعل منذ اكثر من شهر للاستعداد لمثل هذه التحديات و مجابهة الازمة من أجل توفير خطة علاجية للعاملين بالبترول.  

 

وأضاف جبران أن قطاع البترول جاهز لمواجهة تحديات فيروس كورونا المستجد للحفاظ على صحة وسلامة العاملين. 

 

وقال رئيس النقابة العامة، ان الحكومة تناولت إدارة الأزمة باحترافية ومسئولية عالية، وقامت بالحفاظ على الأرواح بغض النظر عن النتائج الاقتصادية والأعباء التى ستترتب على هذه الإجراءات الاحترازية.

 

وتابع جبران: "إنه تم إتخاذ كافة الاجراءات الاحترازية والوقائية داخل جميع شركات قطاع البترول مع توفير المتطلبات اللازمة لذلك من معدات وقاية وغيرها من المتطلبات". 

 

وأكد جبران أنه تم تشكيل غرف عمليات من اللجنان النقابية داخل شركات البترول بجميع محافظات مصر لمتابعة الموقف أول بأول من النقابة العامة. 

 

وأرسل جبران رسالة طمأنينة لجميع العاملين داخل جميع شركات قطاع البترول اننا نسعي دائما للحفاظ على سلامتكم وانني اتابع بنفسي عن قرب كل مايدور من اجرائات لبعض الزملاء المصابين والذين تم شفاؤهم.

الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة