اللواء محمد الشريف محافظ الإسكندرية اللواء محمد الشريف محافظ الإسكندرية

محافظ الإسكندرية يكشف تفاصيل إصابة أحد قيادات المحافظة بكورونا

حامد عبدالحليم السبت، 30 مايو 2020 - 11:14 م

قال اللواء محمد الشريف، محافظ الإسكندرية، إنه حتى الآن لم يثبت إصابة أي من المخالطين لرئيس وحدة التدخل السريع لرصد مخالفات البناء بالمحافظة، وتابع:"تم حصر المخالطين له وأجريت لهم مسحات لم يثبت إصابة أحد بما فيهم المحافظ.. أنا عملت مسحه يوم أمس وتبينت سلبية المسحة".

وأضاف " الشريف"خلال اتصال هاتفي ببرنامج "التاسعة"، الذي يقدمه الإعلامي وائل الإبراشي، عبر القناة الأولى المصرية، أن المصاب بالفيروس يتواصل مع المواطنين بشكل مباشر ومستمر، وهو يتفانى في عمله، وتابع:"أنا كنت متواصل معاه بشكل يومي لأني بأخد منه تقرير يومي".

وفى سياق آخر كشف محافظ الإسكندرية، عن أن هناك حالة من الالتزام من قبل المواطنين بإجراءات الوقاية من فيروس كورونا، ولكن هناك تهاون من قبل البعض، وتابع:"قمت بعدة جولات وعندما تحدثت مع بعض المواطنين أخرجوا الكمامة من جيوبهم وارتدوها رغم عدم صحة الأمر طبياً..وبعض المواطنين قالوا لي أنهم لم يجدوا الكمامات".

وأشار "الشريف"، إلى أن المحافظة ستعمل على إنتاج الكمامات وتطرحها للبيع بمقابل بسيط، وتابع:"من جنيه ونصف إلى 2 جنيه، وسنعملها في مدارس التعليم الفني.. جهزنا الخامات والناس اللي هتصنعها.. باقي انسق مع وزيرة الصحة حتى تكون متوافقة مع المعايير الصحية..ستكون المنافذ متوفرة في كافة أنحاء المحافظة".


الاخبار المرتبطة


الأكثر قراءة



 

 

الرجوع الى أعلى الصفحة