نرمين الفقى نرمين الفقى

نرمين الفقى| أجلت الزواج بسبب مرض أمى.. ولا أندم على شىء

راوية عبدالباري الأحد، 31 مايو 2020 - 05:01 ص

 هى واحدة من نجوم التسعينات، عرفت الشهرة والنجومية من خلال التليفزيون، فقدمت العديد من المسلسلات الناجحة، ووقفت أمام كبار النجوم، وأصبحت من أشهر نجمات التليفزيون، ورغم أنها تختفى من وقت لآخر، إلا أنها تحتفظ حتى الآن بمكانة خاصة فى قلب جمهورها، هى الفنانة نرمين الفقى.

..............؟

وُلت فى الإسكندرية، وبدأت حياتى بالإعلانات، إلى أن لفت أنظار المخرجين، وتم ترشيحى للعمل فى مسلسل حياة الجوهرى أمام الفنانة يسرا، وحقق المسلسل نجاحا كبيرا لتتوالى الأعمال بعده، مثل رد قلبى وجبل الحلال وأبو العروسة، وكان من أكثر الأعمال التى حققت لى نجاحا كبيرا مسلسل الليل وآخره الذى حصلت عنه على جائزة أحسن ممثلة.

 ..............؟

 ارتبطت جدا بأمى لأنها تولت تربيتى وحدها وكانت لى الأب والأم، وقد عشت أصعب مرحلة فى حياتى بعد وفاة أمى منذ حوالى سبع سنوات، ورغم أن أمى كانت مريضة منذ كان عمرى ١٦ عاما، إلا أننا لم نكن نفترق أبدا، كنت أشعر أنها أمى وأختى وابنتى، كانت تقرأ لى السيناريوهات، وتشاركنى فى اختيار أعمالى، وبعد وفاتها لم أستطع العمل، وابتعدت عن التمثيل فترة طويلة حتى تجاوزت هذه المرحلة.

..............؟

 الزواج قسمة ونصيب، وقد كانت فكرة الزواج مؤجلة حتى أتفرغ لرعاية أمى المريضة، وليست لى شروط فى الزوج سوى أن يكون واسع الأفق، يحترم عقلى وتفكيرى، ويكون قادرا على تحمل المسئولية، وألا يكون أنانيا ولا كاذبا، وللأسف فقد قابلت نماذج سيئة، فتقدم لى شاب على أنه مهندس، واكتشفت بعدها أنه مقاول وأن شهادة الهندسة مزيفة، وتقدم لى شاب آخر اكتشفت أن والدته تسيطر عليه تماما، وأنا أتمنى أن أجد إنسانا يشبه خالى الذى أراه نموذجا رائعا للرجل الشرقى، وأنا لدىّ ٤ أخوال علاقتى بهم قوية جدا كأننى ابنتهم تماما.

..............؟

 سر الجمال فى رأيى، الرياضة والغذاء الصحى والابتسامة الدائمة، لذلك ألتزم دائما بنظام غذائى صحى يعتمد على التوازن والاعتدال فى كل شيء، وأحاول دائما الحفاظ على التفاؤل والابتسامة، لأن النكد والهم يضيفان الكثير لعمر الإنسان، كما أحرص على ممارسة الرياضة بانتظام، وقد كنت حريصة على ممارسة السباحة والتدريب بالجيم، لكنى للأسف توقفت عن كل ذلك، بعد ظروف الحظر الأخيرة.

..............؟

 الفنان يحيى الفخرانى من أكثر الفنانين الذين تأثرت بهم، فتعلمت منه أن الفن رسالة جادة، ومهنة صعبة تحتاج إلى مذاكرة واتقان واجتهاد، وتعتمد على الإحساس، وتأثرت أيضا بالمخرجة رباب حسين، كمخرجة رائعة وحازمة تقود فريق العمل بقوة ومهارة وحب.

..............؟

 من أهم عيوبى أننى صريحة جدا، ولست دبلوماسية بالمرة، لأننى لا أحب الخداع أو الكذب بكل صوره، وهذه الصراحة الشديدة قد تغضب البعض منى، لكنى لا أستطيع تغيير نفسى.

..............؟

 لا أعرف إن كنت قد أخطأت فى حق نفسى أم لا بتأجيل فكرة الزواج، لكنى لم أجد الزوج المناسب حتى الآن، وعدم الزواج أفضل من الزواج بإنسان لا يناسبنى، وأنا راضية بكل شيء، والرضا نعمة كبيرة.

..............؟

 أقوم بكل أعمال المنزل بنفسى، ومنذ بداية أزمة كورونا، أقضى وقتى فى بيتى ولا أخرج إلا لقضاء احتياجاتى، فأنا شخصيا ملتزمة بالإجراءات الاحترازية حتى تمر هذه الأزمة بسلام، وأنا حاليا غير مرتبطة بأعمال، وأشغل وقتى بالقراءة، كما أحرص على قراءة القرآن والإكثار من الدعاء للخروج من هذه الأزمة.

 


 

 

 

 

الرجوع الى أعلى الصفحة