محافظ الشرقية
محافظ الشرقية


محافظ الشرقية يقرر تشديد الرقابة على بوابات مستشفيات العزل

سناء عنان

الأحد، 31 مايو 2020 - 12:14 م

 

قرر الدكتور ممدوح غراب محافظ الشرقية أستمرار  أعمال التطهير والتعقيم في المنشآت الحكومية والخدمية والتعليمية ووجهات المنازل وماكينات الصرافة ودور العبادة خلال ساعات الحظر وتكثيف الحملات علي الأسواق وفض التجمعات للحد من انتشار كورونا .


كما أكد علي رؤساء المراكز والمدن والاحياء بضرورة التواجد الميداني بالشوارع التجارية للتأكد من التزام أصحاب المحال التجارية بتطبيق الإجراءات الاحترازية والوقائية لمواجهة فيروس كورونا وعدم السماح بتجمعات المواطنين بها وحذر بالغلق الكامل لتلك  المناطق في حالة عدم التزامها .
كما أكد المحافظ علي ضرورة التنسيق الدائم والمستمر مع الاجهزة الامنية ومستشفيات العزل الصحي لتشديد الرقابة على بوابات الدخول من وإلي تلك  المستشفيات وعدم السماح بخروج حالات الوفاة بفيروس كورونا إلا بعد التأكد من اتخاذ كافة الإجراءات اللازمة للحفاظ على صحة وسلامة الجميع .
كما كلف المحافظ مديرية التضامن الاجتماعي والجمعيات الشرعية التابعة لها بدعم مستشفيات العزل بفرق من المتطوعين بالتعامل مع حالات الوفاة .

كما أكد المحافظ علي ضرورة تفعيل دور إدارات الإعلام لرصد الشائعات المغرضة التي تهدف إلى النيل من عزيمة الجيش الأبيض والرد على تلك الشائعات بنشر الحقائق.

الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة