صورة أرشيفية صورة أرشيفية

البنوك تغلق أبوابها أمام الجمهور في هذا الموعد

شيماء مصطفى الأحد، 31 مايو 2020 - 02:20 م

تغلق معظم فروع البنوك العاملة في السوق المحلية، أبوابها أمام الجمهور من العملاء في تمام الساعة الـ3 عصرا، فيما عدا فروع البنوك بالمراكز التجارية والفنادق والتي يستمر تقديم الخدمة فيها حتى الساعة الـ6 مساء.

 

ويقتصر تقديم الخدمات المصرفية بفروع المراكز التجارية والفنادق بالبنوك من الساعة الثالثة عصرا وحتى السادسة مساءا على خدمات الإيداع والسحب وتغيير العملات.

 

وبدأ اليوم الأحد 3 مايو 2020، نحو 38 بنك يعمل في السوق المحلية، في تطبيق مواعيد العمل الجديدة بها، تنفيذا لقرار البنك المركزي المصري، الخاص بتعديل مواعيد عمل القطاع المصرفي.

 

وأصبحت مواعيد عمل البنوك بالنسبة للجمهور من العملاء من الساعة ال 9:30 صباحا إلى ال 3 عصرا، ومن الساعة التاسعة صباحا وحتى الرابعة عصرا بالنسبة لموظفي البنوك.

 

وأكد طارق عامر محافظ البنك المركزي المصري، في كتاب دوري تم إرساله للبنوك اليوم، أنه بالإشارة إلي الكتاب الصادر برقم 232 والمؤرخ في 24 مارس 2020، بشأن الظروف التي تمر بها البلاد باتخاذ الإجراءات الوقائية اللازمة لتفادي انتشار فيروس كورونا المستجد كوفيد 19، وفي ضوء قرار مجلس الوزراء، بفرض حظر التجوال على حركة المواطنين داخل جمهورية مصر العربية على كافة الطرق العامة، من الساعة 8 مساء وحتى الساعة 6 صباحا، وإيقاف كافة وسائل مواصلات النقل العام، وغلق المحال من ٥ مساء حتى ٦ صباحا.

 

وقرر البنك المركزي المصري برئاسة طارق عامر، تعديل مواعيد العمل بالقطاع المصرفي لتصبح كما يلي، بالنسبة للموظفين من الساعة 9 صباحاً إلى الساعة 4 مساءا، وبالنسبة للجمهور، من الساعة 9.30 صباحاً إلى الساعة 3 عصرا، لحين صدور تعليمات أخرى.


 

 

 

 

الرجوع الى أعلى الصفحة