مجلس الدولة
مجلس الدولة


مجلس الدولة بالاسكندرية يبدأ العمل بتعقيم القاعات للتعايش مع كورونا

فاطمة مبروك

الأحد، 31 مايو 2020 - 03:39 م

 

بدأ مجمع محاكم مجلس الدولة بالاسكندرية ، في استقبال المواطنين تدريجيا ، وذلك في مختلف الدوائر على مستوى الجمهورية ، بعد قرار المستشار محمد حسام الدين، رئيس المجلس، استئناف العمل بالمحكمة تدريجيا، وقبل بدء انعقاد الجلسات بدأ العاملون في تطهير قاعات المجلس المختلفة، حرصا على سلامة العاملين والإداريين والزائرين.

وعقم عدد من العاملين بمقر مجلس الدولة بالاسكندرية، منصات القضاء بقاعات المحاكم المختلفة، والتي يعتليها القضاة، لنظر القضايا المستعجلة، ويقف بجانبها المتقاضين، باستخدام مطهرات لتعقيم المكان، وللحفاظ على تطهير القاعات وأركان المبنى من الأمراض والأوبئة المنتشرة.

وقررت الأمانة العامة للمجلس برئاسة المستشار طه كرسوع، ان عقد جلسات المحاكم وفقا لقواعد التباعد الاجتماعي ومراعاة المسافات المناسبة ، لمنع انتشار أي عدوى بين المتقاضين ، وكذلك الموظفين لمواجهة انتشار الفيروس.

وشدد الأمين العام، علي الاستمرار في تنفيذ قرارات رئيس المجلس ، وضرورة ارتداء الكمامات أثناء انعقاد الجلسات وسير مجريات العمل بالمجلس ضمن إجراءاتها الاحترازية الخاصة بمجابهة الفيروس.


تأتي هذه الخطوة في إطار اتباع تعليمات الدولة للحفاظ على نظافة وتطهير المصالح والهيئات الحكومية، لمحاربة انتشار فيروس كورونا.


 

الكلمات الدالة

مشاركه الخبر :

 
 
 
 
 
 
 
 
 

 
 
 

 
 
 

مشاركة