جمال نجم نائب محافظ البنك المركزي المصري
جمال نجم نائب محافظ البنك المركزي المصري


رسميا.. البنك المركزي يعدل مواعيد عمل القطاع المصرفي للمرة الثانية

شيماء مصطفى

الإثنين، 01 يونيو 2020 - 12:02 م

 

قرر البنك المركزي المصري، تعديل مواعيد عمل القطاع المصرفي، بدءا من غد الثلاثاء 2 يونيو 2020، تماشيا مع قرار رئيس مجلس الوزراء الدكتور مصطفى مدبولي والخاص بتعديل مواعيد حظر التجوال والتي أصبحت من الساعة الثامنة مساءا وحتى الخامسة صباحا.

وأكد البنك المركزي المصري، أن المواعيد الجديدة لعمل فروع البنوك هى من الساعة ال8 صباحا وحتى ال3 عصرا بالنسبة للموظفين، ومن الساعة 8.30 صباحا وحتى ال2 مساء بالنسبة للجمهور. 

وجاء في نص الكتاب الذي أرسله جمال نجم، نائب محافظ البنك المركزي المصري، اليوم الأثنين 1 يونيو، لجميع البنوك العاملة في السوق المحلية، أنه بالإشارة إلي كتاب محافظ البنك المركزي المصري، رقم 317 والمؤرخ في 25 مايو 2020، بشأن الظروف التي تمر بها البلاد باتخاذ الإجراءات الوقائية اللازمة لتفادي انتشار فيروس كورونا المستجد كوفيد 19، وفي ضوء قرار مجلس الوزراء، بفرض حظر التجوال على حركة المواطنين داخل جمهورية مصر العربية على كافة الطرق العامة، من الساعة 8 مساء وحتى الساعة 5 صباحا، فقد تقرر تعديل مواعيد العمل بالقطاع المصرفي اعتبارا من يوم الثلاثاء 2 يونيو، لتصبح من الساعة ال8 صباحا وحتى ال3 عصرا بالنسبة للموظفين، ومن الساعة 8.30 صباحا وحتى ال2 مساء بالنسبة للجمهور.

وكان اتحاد بنوك مصر برئاسة محمد الاتربي، أرسل خطابا أنس لرؤساء البنوك، بتعديل مواعيد فروع البنوك اعتبارا من غد الثلاثاء 2 يونيو 2020.

وجاء في نص الخطاب الذي أرسله اتحاد بنوك مصر، لرؤساء مجالس إدارات البنوك، أنه بالتنسيق مع طارق عامر محافظ البنك المركزي المصري، وافق محافظ البنك المركزي على تعديل مواعيد العمل بالبنوك اعتبارا من يوم الثلاثاء المقبل لتصبح بالنسبة للموظفين من 8 صباحا إلي 3 عصرا، وبالنسبة للعملاء من 8.30 صباحا إلي 2.30 ظهرا.

وتضمن الخطاب أنه في ضوء قرار الدكتور مصطفى مدبولي، رئيس مجلس الوزراء، بحظر حركة المواطنين على كافة الطرق اعتبارا من الـ 8 مساءً وحتى 5 صباحاً، فقد تقرر تعديل هذه المواعيد، لتصبح بالنسبة للموظفين من 8 صباحا إلي 3 عصرا، وبالنسبة للعملاء من 8.30 صباحا إلي 2.30 ظهرا.

 

الكلمات الدالة

مشاركه الخبر :

 
 
 
 
 
 
 
 

 
 
 

 
 
 

مشاركة