محافظ السويس يكلف نائبه بمتابعة توفير المستلزمات الطبية
محافظ السويس يكلف نائبه بمتابعة توفير المستلزمات الطبية


محافظ السويس يوجه بمتابعة توفير مستلزمات الأطباء وإلغاء الإجازات

حسام صالح

الإثنين، 01 يونيو 2020 - 03:04 م

كلف اللواء عبد المجيد صقر محافظ السويس، نائبه الدكتور عبدالله رمضان بمتابعة خطة المحافظة في توفير كافة المستلزمات والأدوات وملابس الوقاية الخاصة لجميع العاملين في المنظومة الصحية بنسبة 100% والوقوف على الالتزام بها منعا لتفشي فيروس كورونا المستجد فيروس وانتقال العدوى خلال العمل.

كما وجه المحافظ باستقبال أية حالات مرضية تصل للمستشفيات وإجراءات الكشف والتشخيص، واتخاذ إجراءات العزل لمن يثبت التحليل إصابته بالفيروس، والتأكيد على زيادة عدد الأسرة وتوفير الأجهزة الطبية المطلوبة بالمستشفيات.

جاء ذلك خلال اجتماع عقده محافظ السويس، اليوم الأثنين بحضور قيادات الصحة ومديرو المستشفيات الأربعة التي تضم أماكن عزل للمصابين بفيروس كورونا، لمناقشة أخر المستجدات لمواجهة الفيروس كورونا المستجد واستعراض ما جاء في لقاء الدكتور مصطفى مدبولي رئيس الوزراء بمجلس المحافظين عبر الفيديو كونفراس اليوم.

وقرر المحافظ تكثيف عمل اللجنة المشكلة من أعضاء مكتب الرقابة الإدارية والأمن والتأمين الصحي وممثلا لمحافظة السويس للمرور على مستشفيات العزل ومتابعة جدية العمل وتوفير العلاج والالتزام بكافة القرارات التي تستهدف حماية المرضى والأطقم الطبية.

وطالب المحافظ من الدكتور فيصل جودة وقف جميع الاجازات لكل الأطباء وهيئة التمريض ومخاطبة من في الراحات لعودتهم لتدعيم العمل لمواجهة الفيروس.

الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة