وزارة الصحة والسكان
وزارة الصحة والسكان


إشادة أمريكية بمستشفيي عزل كورونا بالنجيلة وأبوخليفة في مصر

حاتم حسني

الإثنين، 01 يونيو 2020 - 03:46 م

 

تلقت وزارة الصحة والسكان، خطابات شكر من السفارة الأمريكية بالقاهرة، نبايةً عن حكومة الولايات المتحدة الأمريكية لمستشفيي "أبوخليفة" و"النجيلة" المخصصتين لعزل وعلاج مصابي فيروس كورونا المستجد "كوفيد-19".


جاء خطاب الشكر تعبيرا عن تقدير السفارة لقيام المستشفيين بعلاج عدد من السائحين الأمريكيين المتواجدين في مصر حتى تماثلهم للشفاء وعودتهم إلى بلادهم.


وأوضح مستشار وزير الصحة والسكان لشئون الاعلام والمتحدث الرسمي للوزارة د.خالد مجاهد، أن خطابات الشكر من السفارة الأمريكية بالقاهرة تضمنت إشادة الولايات المتحدة الأمريكية بعلاج مواطنيها في مصر وتلقيهم أفضل رعاية وخدمة طبية.

 

ولفت إلى تقدير الولايات المتحدة الأمريكية لجهود الفرق الطبية وتضحياتهم في مواجهتهم لفيروس كورونا المستجد، في إطار قوة العلاقات والروابط التي تجمع بين البلدين الصديقين.


وفي هذا الصدد توجهت وزيرة الصحة والسكان د.هالة زايد، بالشكر لجميع للأطباء والفرق الطبية لما يبذلونه من مجهودات كبيرة في علاج المصابين بفيروس كورونا المستجد سواء للمصريين أو ضيوف مصر من جميع دول العالم.

 

وأكدت على أن ما يقومون به ليس جديداً عليهم فهم كانوا وما زالوا يقدمون أروع نماذج التضحية، ويقودون بشجاعة جهود مكافحة هذا الوباء.

 

الكلمات الدالة

مشاركه الخبر :

 
 
 
 
 
 
 
 
 

 
 
 

 
 
 

مشاركة