صورة موضوعية
صورة موضوعية


محافظ الغربية: منافذ بيع متنقلة لمستلزمات وقاية "كورونا" بالتعاون مع القوات المسلحة

فوزي دهب- أحمد أبورية

الإثنين، 01 يونيو 2020 - 09:44 م

 

أكد محافظ الغربية أنه تم توفير عدد من منافذ البيع المتنقلة بمراكز المحافظة، تشمل كافة أدوات النظافة والتعليم والكمامات والجوانتيات بأسعار مخفضة للمواطنين.


جاء ذلك خلال تراسه للاجتماع الأول للجنة الأزمات، والذي عقد بمقر ديوان عام المحافظة، بحضور الدكتور أحمد عطا نائب محافظ الغربية ، ومدير أمن الغربية، ورئيس هيئة الرقابة الإدارية بوسط الدلتا، ومدير إدارة الامن الوطني بالغربية، وسكرتير عام محافظة الغربية، ومدير ادارة المرور بالغربية ، ومدير شرطة المرافق، ووكلاء وزارت الصحة والشباب والرياضة والتربية والتعليم والتموين والتضامن الاجتماعي والقوى العاملة.


وأوضح محافظ الغربية أن توفير هذه المنافذ يأتي في إطار التعاون المثمر والبناء بين القوات المسلحة ممثلة في جهاز مشروعات الخدمة الوطنية ومحافظة الغربية، وذلك ضمن الاجراءات الاحترازية التي تقوم بها المحافظة لمواجهة فيروس كورونا المستجد في ظل الظروف الراهنة، حرصا على سلامة المواطنين. 

 

وأضاف أنه تم توفير عدد من المنافذ اليوم في شكل سيارات متنقلة في مدن المحلة الكبرى وكفر الزيات وزفتى، موضحا أنه سيتم توجيه عدد 3 سيارات غدا الثلاثاء لكلا من مدينة طنطا (ميدان الجمهورية)، وقطور، وبسيون (أمام مجلس المدينة)، وتوفير سيارات مماثلة بسمنود والسنطة بعد غد الأربعاء.


وطالب المحافظ أهالي الغربية بالالتزام بالإجراءات الاحترازية لمنع انتشار فيروس كورونا ، ومساندة الدولة بالمساهمة في تطبيق هذه الإجراءات.

 

الكلمات الدالة

مشاركه الخبر :

 
 
 
 
 
 
 
 
 

 
 
 

 
 
 

مشاركة