صورة تعبيرية
صورة تعبيرية


المركز الثقافي الكوري ينظم مسابقة المحادثة باللغة الكورية أون لاين

وردة الحسيني

الثلاثاء، 02 يونيو 2020 - 06:46 م

 

نظم معهد "سيجونج" بالمركز الثقافي الكوري في مصر مسابقة المحادثة باللغة الكورية "أون لاين" بمشاركة 6 متسابقين من متحدثي اللغة الكورية.

وفازت بالمركز الأول حنين محمد التي تحدثت عن حلمها في أن تكون بمثابة قناة للتواصل بين مصر وكوريا الجنوبية من خلال إتقان اللغة الكورية التي بدأت في دراستها منذ 8 سنوات بالإضافة إلى إتقانها اللغة العربية.

ومن المقرر أن تشارك حنين في المسابقة الدولية لمعاهد "سيجونج" على مستوى العالم خلال شهر أكتوبر المقبل بكوريا الجنوبية.

وتم اختيار المتسابقين من بين 20 متقدماً في المسابقة التمهيدية التي جرت من خلال الفيديوهات المصورة لهم على موقع يوتيوب، وذلك في ظل إجراءات الحجر الصحي للحد من انتشار فيروس كورونا.

ومن جانبه أعرب يانج سانجن مدير المركز الثقافي الكوري عن سعادته بمستوى إجادة المشاركين للغة الكورية مشيرا إلى أن المركز الثقافي سيواصل دعمه لكافة دراسي اللغة الكورية في مصر.

جدير بالذكر أنه يوجد نحو 145 مقراً لمعهد سي جونج لتعليم اللغة الكورية في 57 دولة حول العالم، من بينها 4 في الدول العربية وهي مصر والجزائر والامارات والبحرين.

وتنظم معاهد سيجونج كل عام في جميع أنحاء العالم مسابقة المحادثة باللغة الكورية وذلك لمنح الطلاب الفرصة لإظهار مهاراتهم في المحادثة باللغة الكورية. ويتم دعوة الفائزين بالمراكز الأولى من مختلف بلدان العالم للمشاركة في التصفيات النهائية للمسابقة التي يجري تنظيمها بالتزامن مع الاحتفال بيوم اختراع الأبجدية الكورية "الهانجول" في 9 أكتوبر.

 

الكلمات الدالة

مشاركه الخبر :

 
 
 
 
 
 
 
 

 
 
 

 
 
 

مشاركة