وائل الإبراشي
وائل الإبراشي


فيديو| الإبراشي: هناك مقترح بغلق المسجد حال اكتماله.. ومفيش علاج سوبر لكورونا

رضا خليل

الأربعاء، 03 يونيو 2020 - 02:34 ص

كشف الإعلامي وائل الإبراشي، عن أن اللجنة المعنية بإعادة الصلاة بالمساجد ستناقش اليوم الإجراءات التي سيتم إتباعها خلال أداء صلاة الجمعة في ظل جائحة فيروس كورونا المستجد "كوفيد19"، موضحاً أنه علمه من المعنيين أن هناك مقترح بغلق المسجد حال اكتمال العدد به.

وتابع: "يوجد اقتراح أول ما المسجد يمتلئ سيتم إغلاقه ومن الممكن أن يتم إيجاد وسيلة لأداء الصلاة خارجه ولكن المناقشات مازالت قائمة غداً سيتم مناقشة ذلك".

وأضاف "الإبراشي"، خلال تقديمه برنامج "التاسعة"، المذاع عبر القناة الأولى المصرية، أنه علم أن هناك عقوبات على المساجد التي ستخلف القرارات الطبية والاحترازية التي سيتم الإعلان عنها تتمثل في "إغلاق المسجد المخالف".

ولفت "الإبراشي"، إلى أن اللجنة حائرة الآن وستواصل عملها اليوم الأربعاء للوقوف على الأمر، مشدداً على أن المشككين فى إجراءات الدولة والمعادين لها لن يتوقفوا عن بث الشائعات علينا أن نحذر من ذلك، وتابع:"العالم ما قبل كورونا خلاف ما بعده".

وفى سياق آخر قال "الإبراشي"، إن مروجي الشائعات يستهدفون الفنانة رجاء الجداوى التي تعانى من فيروس كورونا وتتلقى العلاج الآن، وتابع: "لدرجة أنهم يقولون أنها تحظى باهتمام وواسطة في تلقى العلاج.. رجاء الجداوي بتتعامل زى أحد لا يوجد علاج سوبر أو مميز فى علاج فيروس كورونا .. ربنا يحميها من الكورونا ومروجي الشائعات ومن يشككون".

الكلمات الدالة

 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة