خالد الغندور خالد الغندور

خالد الغندور: إضافة الأهلي «نادي القرن» على شعاره خاطئا

محمد عادل سالم الأربعاء، 03 يونيو 2020 - 04:22 ص

كشف الإعلامي خالد الغندور، نجم الزمالك الأسبق، أن لقب "نادي القرن" الذي أضافه الأهلي على شعاره يعتبر خاطئا ولا يصح استغلاله، لأن ذلك يتعلق بجميع الألعاب الرياضية وليس كرة القدم فقط.

وقال الغندور، في برنامجه "زملكاوي" عبر قناة "الزمالك": "الأهلي يتحدث عن حقوقه التجارية بشأن الشعار الشرفي الذي يخص نادي القرن في إفريقيا، ويستغل ذلك بشكل خاطئ قانونيًا".

وأضاف: "وضع الأهلي لشعار نادي القرن لا يصح، خاصةً أنه بذلك يعلن نفسه نادي القرن في أكثر من 22 لعبة رياضية، الاسم الحقيقي للأهلي هو فريق القرن لكرة القدم في إفريقيا ولكن ببطولات أقل".

واختتم: "قام كاف بمحاباة الأهلي، وفقا لتصنيف نادي القرن الذي وضعه إذا كان الأهلي خسر بطولتيه عام 1982 و1987 للأندية أبطال الدوري، لم يكن له أي بطولة إفريقية وكان سيظل نادي القرن أيضا".

وكان الزمالك قام بتعليق لافتة وضع عليها شعاره مع كتابة "نادي القرن الحقيقي" أعلى بوابات الدخول والخروج لديه، وهو ما دعى الأهلي لاتخاذ الإجراءات القانونية الخاصة به.

يذكر أن الأهلي أعلن في اجتماعه مساء أمس الثلاثاء نيته مقاضاة الزمالك أمام المحاكم المختصة بسبب انتهاك الأخير لحقوق القلعة الحمراء الفكرية والتجارية فيما يخص لقب نادي القرن الأفريقي.



الاخبار المرتبطة


الأكثر قراءة



 

 

الرجوع الى أعلى الصفحة